أخبار الاقتصاد

بنك QNB يعلن طرح شهادة جديدة بفائدة مرتفعة

صرح البنك الأهلي QNB عن طرح شهادة ادخارية جيدة مرتفعة الفائدة لمدة عام ونصف “18 شهريًا بعائد سنوي يصل لنسبة 20% بدورية صرف العائد شهريًا، وبفائدة 22.5% على شهادة بنك قطر الأهلي بموعد استحقاق الشهادة، ويكون الحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

شهادة بنك قطر الأهلي الادخارية الجديدة بفائدة مرتفعة 22.5%

أعلن البنك أن العائد ثابت طول فترة الشهادة، ويختلف باختلاف دورية صرف العائد، ويتم احتساب العائد من تاريخ شراء الشهادة، ويتم إصدار الشهادة للأفراد الطبيعيين، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، كمان يمكن أن يقوم صاحب الشهادة بالاقتراض بضمانها بحد أقصى 95% من قيمته الشهادة.

خطوات الحصول على شهادة بنك QNB مرتفعة العائد

يمكن شراء الشهادة عبر فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

يأتي طرح تلك الشهادة مرتفعة العائد في إطار حرص البنك الأهلي القطري QNB على مواكبة التطورات الحالية الطارئة على سوق الصرافة المحلي، حيث يحرص على مصلحة عملائه من خلال إتاحة الشهادات والأوعية الادخارية التي تعد ملاذ آمن لهم ضد أي تقلبات.

كما يسعى البنك لإطلاق دورة جديدة رائدة كأحد أكبر البنوك العاملة بسوق الصرافة المصري من خلال طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تتناسب مع احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث بالأسواق المالية العالمية والسوق المحلي لتحقيق أقصى استفادة لعملائه.

إقرأ أسعار الفائدة الجديدة.. أعلي شهادات الادخار عائداً بعد رفع الفائدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى