أخبار الاقتصاد

بنك يفاجئ عملائه ويطرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة في مصر

أعلن بنك القاهرة عن طرح شهادة ادخارية جديدة مرتفعة الفائدة بنسبة 25% بدورية صرف العائد سنويًا، تزامنًا مع قرب سحب الشهادة الأعلى عائدًا المقدمة من البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

وصرح مسؤولي خدمة العملاء ببنك القاهرة أن البنك طرح شهادة ادخارية جديدة مرتفعة الفائدة 25% سنويًا، لجميع العملاء اعتبارًا من يوم الأثنين السابق، تمكن تلك الشهادة الراغبين في الادخار بعائد ثابت بنسبة 22.5% بدورية صرف العائد شهريًا، وبدورية صرف العائد 25% سنويًا، وعلى الراغبين بشراء تلك الشهادة مرتفعة الفائدة التوجه لأقرب فرع من فروع البنك لشراء الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاتها.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن بنك القاهرة أتاح شهادة ادخارية بفائدة 25% بعائد 22.5% بدورية صرف العائد شهريًا، وبنسبة 25% بدورية صرف العائد سنويًا عند تاريخ استحقاق الشهادة دفعة واحدة.

يأتي هذا الطرح للشهادة الادخارية مرتفعة العائد بنسبة 25% من بنك القاهرة مع قرب توقف بيع الشهادة من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر قبل نهاية شهر يناير الجاري بحسب التصريحات الرسمية التي أعلن عنها البنكيين الحكوميين.

وسجلت حصيلة بيع الشهادة مرتفعة العائد من بنكي الأهلي المصري وبنك مصر منذ طرحها في الرابع من شهر يناير السابق 2023، أعلن رئيس البنك الأهلي عن حصيلة الشهادة الادخارية ذات عائد 22.5% بدورية صرف العائد شهريًا، وبنسبة 25% سنويًا عند تاريخ استحقاق الشهادة حوالي 200 مليار جنيه.

كما أعلن رئيس البنك الأهلي المصري خلال بيان تم نشره أمس، أن الشهادة حققت المستهدف منها، وجاري دراسة إيقاف إتاحة الشهادة مرتفعة العائد خلال الأيام القليلة القادمة بحد أقصى قبل نهاية شهر يناير الجاري 2023.

وأوضح أنه تم تنفيذ 60% من حصيلة الشهادتين عبر القنوات الرقمية مثل:

  • الأهلي نت.
  • الأهلي موبيل.
  • مركز الاتصال.

ولفت أن الشهادة استقطبت حوالي 35 ألف عميل جديد انضموا لأسرة البنك الأهلي المصري منذ الإعلان عن طرح الشهادات الادخارية مرتفعة العائد.

إقرأ بنك يطرح شهادة ادخارية جديدة بأعلى سعر فائدة لمدة عام ونصف

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى