أخبار الاقتصاد

ملياردير إماراتي يعلن استعداده لإطلاق سلسلة من المشروعات الكبرى في مصر

صرح خلف أحمد الحبتور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، عن استعداده الكامل لإطلاق سلسلة كبرى من المشروعات بمصر.

جاءت تلك التصريحات من قبل الملياردير الإماراتي  عبر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حيث أعلن، “نقضي فترة في جمهورية مصر العربية الشقيقة ونقوم خلالها بتجهيز دراسات لبعض المواقع بالقاهرة استعددًا للإعلان عن مشاريع قريبًا بإذن الله”.

وتابع “حبي لمصر متأصل في ضلوعي، وآمل أن أنمي وجودنا فيها أكثر وتأمين عدد أكبر من فرص العمل للشباب المصري”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن خلف أحمد الحبتور من أكثر رجال الأعمال شهرة في العالم العربي والإمارات العربية المتحدة حيث تبلغ ثروته 6.4 مليار دولار تبعًا للتصريحات التي أعلنت عنها وسائل الإعلام المختلفة.

فهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، كما سبق له أن شغل منصب عضو بالمجلس الوطني الاتحادي، وفي مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري.

يشغل الحبتور منصب عضو بكلية جون كينيدي للإدارة الحكومية بجامعة هارفارد، كما أن العضو الغير أمريكي الوحيد بمجلس الحكام العالمي للمنظمة الأمريكية المتحدة للخدمات ما بين 1994 ميلاديًا، و1997 ميلاديًا، معظم استثماراته في مجال الاستثمارات العقارية.

إقرأ خطوات الحصول على التأشيرة المجانية لأداء العمرة بأقل سعر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى