أخبار الاقتصاد

بنك مصر يعلن مفاجأة لعملائه بشأن الخدمات الإلكترونية

أعلن بنكن مصر عن تفجير مفاجأة سارة لعملائه من خلال الإعفاء مع كافة المصاريف والخدمات اعتبارًا من بداية شهر مارس الجاري لعام 2023 وحتى نهاية شهر أبريل لعام 2023، عبر تطبيق الإنترنت أو من خلال الموبايل البنكي BM Online.

جاءت  تلك التصريحات من بنك مصر عبر بيان صحفي صادر عن البنك، في إطار قرار البنك لإعفاء عملائه من مصاريف تلك الخدمات:

  • إصدار بطاقات الخصم الفوري.
  • إصدار البطاقات الائتمانية.
  • المصاريف الإدارية للقروض والمرابحات بجميع أنواعها.
  • الإعفاء من مصاريف فتح حساب جديد لجميع العملاء.
  • الإعفاء من مصاريف طلب دفتر الشيكات.
  • الإعفاء من مصاريف التحويلات داخل مصر.

يأتي هذا العرض المميز من بنك مصر لتشجيع جميع عملائه لاستخدام الخدمات الإلكترونية والاستفادة من التجربة البنكية المتميزة بطريقة سهلة وأمنة عبر أسرع تطبيق موبايل وإنترنت بنكي BM Online، في إطار إسهام البنك لتحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية الكبرى للبلاد تماشيًا مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية بدلًا من النقدية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن بنك مصر قام باتخاذ العديد من الخطوات للتحول الرقمي، ومنها تطوير وتحديثات خدمات البنك الإلكترونية ومنها طرح خدمات البنك عبر الإنترنت البنكي، وإتاحة حزمة الخدمات المصرفية التي تسهل على العملات الحصول عليها من خلال الإنترنت أو عبر التطبيق البنكي للموبايل.

كما أتاح البنك خلال الفترة السابقة لجميع عملائه عبر تطبيق الموبايل خدمة التحويل اللحظي لرقم الحساب أو عبر البطاقة البنكية أو من خلال عنوان الدفع IPA ، وكذلك تفعيل بطاقات الخصم الفوري لشراء واسترداد الشهادات وكذلك البطاقات الائتمانية، ويعد بنك مصر من أوائل البنوك المقدمة لخدمة الدفع عبر الهاتف المحمول عبر تطبيق محفظة بن مصر BM Wallet.

كما قام بنك مصر بالتوسع في تقديم العديد من الخدمات الرقمية لعملائه في إطار دوره الريادي لتقديم الخدمات بشأن حللو الدفع الإلكترونية دعمًا لتوجهات الدولة المصرية عبر تطبيق الشمول المالي، حيث يعمل البنك على تعزيز الخدمات والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بشكل أكثر فعالية في الخدمات التي تعمل على تلبية احتياجات عملاء البنك.

إقرأ أعلى من المستويات الحالية بنسبة %30.. بنك سويسري يفجر مفاجأة بشأن القيمة العادلة للجنيه

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى