أخبار الاقتصاد

نصائح هامة من شعبة الذهب بعد ارتفاع سعر الذهب بشكل قياسي

علق هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، على ارتفاع سعر الذهب بشكل غير مسبوق خلال الأيام الماضية، لافتا إلى المعدن الأصفر شهد ارتفاعات قياسية في أسعاره بشكل غير متوقع.

وأشار ميلاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، إلى وجود بعض التوقعات التي تشير إلى احتمالية تخطي الذهب حاجز 2300 دولار خلال الفترة المقبلة.

وقال هاني ميلاد، إن الأسعار متذبذبة ولا يمكن الحكم عليها أو توقعها، ولكنها ازداد الفترة الماضية بسبب الانتظار لما سيحدث في اجتماع الفيدرالي الأمريكي المقرر انعقاده غد الأربعاء، فضلًا عن أزمة بعض البنوك الأمريكية والسويسرية وهو ما أدي لارتفاع أسعار المعدن الأصفر.

ونصح رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، الناس بعدم البيع حاليا إلا للضرورة، حيث يشير العديد من الخبراء إلى زيادة سعر الذهب خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن الذهب دائما ما يكون الملاذ الآمن للاستثمار طويل الأجل.

الكل يتجه لشراء الذهب

ووافق عمرو أديب، رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، مؤكدا أن الذهب هو الملاذ الآمن في مختلف العصور والأزمنة، لافتا إلى أن العملات والسندات تفقد قيمتها عالميًا في الفترة الحالية.

اقرأ أيضاً: أسعار الذهب اليوم في مصر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى