أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم – تعرف علي سعر اليورو اليوم الأحد 11/9/2016 أمام الجنيه المصري في السوق السوداء و البنك المركزي

سعر اليورو اليوم أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السوداء ، و تمر الأسعار الخاصة باليورو اليوم بحالة من الارتفاع خلال التعاملات امام الجنيه المصري في السوق السوداء  ذلك بسبب ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري مما أدي الي نقص المعروض منه في السوق و ارتفاع المضاربات عليه ، و بالتالي اضطراب السوق الخاص به ، و نتيجة لذلك فقد اتجه العديد من التجار و المستوردين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار الأمريكي و أيضا خاصة أن العملة الأوروبية لا تقل أهميتها عن العملة الأمريكية ، كل هذا أدي الي ارتفاع أسعار اليورو خلال التعاملات اليومية أمام الجنيه المصري في السوق السوداء ، الجدير بالذكر أن العديد من التجرا بالسوق قد توقعوا استمرار ارتفاع أسعار اليورو خلال الفترة القادمة حتيي تتجاوز حاجز ال14 جنيه .

و تمر السوق الخاصة بالعملات الأجنبية خلال تلك الفترة بحالة من الاضطراب الشديد نتيجة ارتفاع أسعار العملات مع زيادة الطلب عليها و نقص المعروض منها في السوق ، الجدير بالذكر أن اليورو علي رأس تلك العملات التي تمر بحالة من الاضطراب مؤخرا .

و نقدم لكم من خلال موقع مصر 365 أخر ما وصلت اليه أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري اليوم .

سعر اليورو اليوم الأحد 11/9/2016 :

و قد شهدت أسعار اليورو اليوم ارتفاع في سعر الصرف أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السوداء ، و قد بلغت قيمة الارتفاع في الأسعار لليوم حوالي 10 قروش ، و بالتالي فان الأسعار الخاصة باليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري في السوق السوداء تبلغ حوالي 13.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 13.45 جنيه في حالة البيع .

أما عن أسعار صرف اليورو خلال التعاملات في البنك المركزي أمام الجنيه المصري ، فقد واصلت أسعار اليورو استقرارها أمام الجنيه خلال التعاملات البنكية منذ فترة طويلة ، حيث تبلغ أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات البنكية امام الجنيه المصري حوالي 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.95 جنيه في حالة البيع .

أسعار تحويل العملات امام اليورو اليوم :

حيث جاءت أسعار تحويل العملات العربية مقابل اليورو اليوم على النحو الآتي، قيمة الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.23 ريال سعودي، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.14 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.11 ريال قطري.

بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.12 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 113.40 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.090 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 1.47 دوﻻر أسترالي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى