سعر الدولار اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 بالبنوك والسوق السوداء

Advertisements

سعر الدولار اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2019 في مصر، تراجع سعر الدولار اليوم فى البنوك والسوق السوداء، تراجع سعر الدولار في ختام تعاملات الأسبوع بالبنك الأهلي وبنك مصر والعربي الأفريقي والتعمير والإسكان بقيمة قرش واحد وصولاً إلى 16.18 جنيه للشراء و16.28 جنيه للبيع، وانخفض سعر الدولار في البنك التجاري الدولي بقيمة قرش واحد ليصل إلى 16.16 جنيه للشراء، و 16.26 جنيه للبيع، وهبط سعر العملة الأمريكية في مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى 16.20 جنيه للشراء، و 16.30 جنيه للبيع.

وارتفع سعر العملة الأمريكية في بنك الإسكندرية، قرشا واحدا، إلى 16.18 جنيه للشراء، و16.28 جنيه للبيع.

Advertisements

واستقر سعر الدولار في بنكي كريدي أجريكول، وقناة السويس عند 16.18 جنيه للشراء، و16.28 جنيه للبيع، واستقر أيضاً سعر الدولار اليوم في بنك البركة، عند 16.19 جنيه للشراء و16.29 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنوك

Advertisements

هذا الجدول التفصيلي لأسعار الدولار الأمريكي اليوم حسب الصفحات الرسمية للبنوك المصرية مع تحديث دائم ومستمر على مدار اليوم لرصد أي تحركات جديدة في أسعار الدولار بالبنوك المصرية.


مصرف ابو ظبي افضل بنك تبيع له الدولار الأمريكي بسعر

16.19 ج.م

سعر الشراء

البنك التجاري الدولي أفضل بنك تشتري منه الدولار الأمريكي بسعر

16.26 ج.م

سعر البيع

 

Advertisements

جدول أسعار الدولار والموازي.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 16.20 جنيه للشراء مقابل 16.25 جنيهاً للبيع.

الجدير بالذكر أن هناك تضييقات واسعة من جانب الحكومة المصرية، حيث قامت بالتضييق على تجار السوق السوداء أثناء الأشهر الماضية.

تنبيه: للوصول الينا من جوجل ، ابحث عنا بكلمة – “سعر الدولار 365″، تنبيه هام : بعض البنوك لا تعمل كما هو معلن في أيام الجمعة والسبت ، وبعضها لا يستمر في العمل حتى التاسعة “9” مساءاً كما هو متعارف في جميع البنوك ، لذلك ننصح حضراتكم باستخدام خدمة الخط الساخن للتأكد من مواعيد عمل البنوك : الخط الساخن للبنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم: توقعات سعر الدولار

وذكرت بعض التقارير والدراسات الاقتصادية أن استمرار صعود الجنيه مقابل الدولار لن يستمر طويلاً على عكس التوقعات الأخرى سالفة الذكر وأن سعر الدولار سوف يعاود ارتفاعه من جديد أمام الجنيه المصري في الربع الأخير من 2019 ليصل سعر الدولار إلى 18 جنيه مع بداية 2020.

ويهتم المواطن المصري بسعر صرف الدولار بشكل يومي، ومن أهم الأسباب التي تدفع المواطن المصري أن يتابع سعر الدولار، هو تأثير سعر صرف الدولار الأمريكي على جميع السلع المستوردة من الخارج، وكذلك تأثير سعر صرف الدولار على الوقود بمختلف أنواعه، إلى جانب اهتمام المصريين العاملين في الخارج بسعر صرف الدولار لتحويل أموالهم بالدولار إلى ذويهم في مصر.

اقرأ أيضاً:

آلة حاسبة لحساب الفوائد في البنوك

سعر الدولار يتراجع جنيه و 65 قرش منذ بداية 2019

ويذكر أن خلال الفترة من أول يناير حتى يوم الجمعة 20-9-2019، حقق الجنيه المصري ارتفاعًا كبيراً أمام سعر الدولار الأمريكي، حيث فقد سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه خلال 2019 مبلغ 1.65 جنيه مصري للدولار الواحد ، حيث كان متوسط سعر الدولار حين بدأت تعاملات العام الحالي بـ 17.9139 جنيه بداية يناير 2019.

وبدأ سعر الدولار اليوم في الانخفاض داخل تعاملات السوق السوداء، ويعود هذا الانخفاض بسبب القرار الصادر عن البنك المركزي المصري بإلغاء الحد الأدنى لعمليات الإيداع وعمليات السحب في العملات الأجنبية، وقد أثر هذا القرار  على سعر الدولار اليوم داخل شركات الصرافة المصرية، والبنوك العاملة داخل السوق المصري حيث ساهم هذا القرار بانخفاض سعر الدولار بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

‫27 تعليقات

  1. قلنا مرارا وتكرارا السوق الموازية وليست السوق السوداء ْ من فضلكم راجعوا تعليقاتي سابقا ، شكرا لكم

  2. اهلا بك ، بالطبع من الواضح ان هذا خطأ غير مقصود ، نقوم بتحديث الموضوع يومياً ولذلك فقد نسينا سطر ، ولا نظن أن هذا يؤثر لثبات السعر 🙂 ، التحديث كان 9 مساء أمس.

  3. تحديث بداية اليوم الجمعة هو تحديث “نهاية” يوم الخميس ، وهذا ما عودنا عليه زوارنا الكرام ، وهذا ما تفعله كافة المواقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق