سعر اليورو اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 بالبنوك والسوق السوداء

Advertisements

سعر اليورو اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019، سعر اليورو اليوم في كل البنوك والسوق السوداء في مصر، يقدم موقع مصر 365 متابعة لحظية لـ سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية، من خلال عرض اخر اسعار اليورو اليوم، ويرتبط سعر اليورو في مصر بسعر العملة الأوروبية الموحدة داخل البورصات العالمية للعملات، ويرتبط سعر اليورو الأوروبي داخل البورصات العالمية بسعر الدولار الأمريكي.

وسجل سعر اليورو اليوم بالبنك الأهلي المصري 17.91 جنيه للشراء، وتراجع سعر البيع قرشًا، مسجلًا 18.13 جنيه، وانخفض سعر اليورو في بنك مصر، مسجلًا 17.90 جنيه للشراء، و18.13 للبيع، فيما بلغ سعر شراء اليورو فى بنك القاهرة 17.83 جنيه، و18 جنيه للبيع، وسجل متوسط سعر صرف اليورو في البنوك المصرية، وفقًا للبنك المركزي المصري 17.82% للشراء، و17.96 جنيه للبيع، وبلغ سعر صرف اليورو، مقابل الجنيه المصرى اليوم ببنك قناة السويس 17.93 جنيه للشراء، و18.08 للبيع.

Advertisements

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصرى اليوم البنك العقاري المصري 17.93 جنيه للشراء و18.03 للبيع، وسجل سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصرى اليوم بمصرف أبوظبي الإسلامي 17.92 جنيه للشراء و18.06 للبيع، وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصرى اليوم ببنك الإمارات دبي الوطني 17.91 جنيه للشراء و18.04 للبيع.

سعر اليورو اليوم

 


البنك الأهلي الكويتي أفضل بنك تبيع له اليورو الأوروبي بسعر

18.01 ج.م

سعر الشراء

بنك عودة أفضل بنك تشتري منه اليورو الأوروبي بسعر

18.05  ج.م

سعر البيع

اما عن سعر اليورو  اليوم في السوق السوداء فقد سجل سعر اليورو 18.05 جنيه للشراء مقابل 18.15 جنيه للبيع في السوق السوداء.

Advertisements

سعر اليورو الآن

اقرأ أيضاً:

تنبيه : يمكنك متابعة تحديثات تلقائية كل 5 دقائق من مواقع البنوك عبر  Misr365.Net ، للوصول من جوجل اكتب – سعر اليورو 365.

احدث اسعار اليورو في البنوك والسوق السوداء ، في تغطية مستمرة ومتابعة دورية لـ سعر اليورو اليوم، ورصد أي تغيرات تحدث للسعر في جميع البنوك فور حدوثها، من خلال عرض جدول منسق يضم سعر اليورو في جميع البنوك الموجودة في مصر، حيث يمكنك من خلال هذا الجدول معرضة أفضل سعر لشراء اليورو، وكذلك أفضل سعر للبيع، مع معرفة سعر اليورو في السوق السوداء يوم بيوم.

توقعات سعر اليورو مقابل الجنية المصري

يتوقع عدد من الخبراء والاقتصاديين أن تتعافي العملة المصرية “الجنيه” داخل سوق الصرافة المصري على المدى الطويل، في ظل تحسن أوضاع الاحتياطي النقدي، وتوفر العملات الأجنبية في مصر، ومنها اليورو الأوروبي داخل البنوك المصرية، مما يؤدي إلى وجود حالة من الاستقرار في سعر اليورو الأوروبي في مصر، إلى جانب استقرار سعر صرف العديد من العملات الأجنبية الأخرى.

ويعد ارتباط سعر اليورو خلال التعاملات في البورصات العالمية للعملات، والذي يتم تحديده من خلال سعر الدولار الأمريكي، والذي يرتبط به ارتباط عكسي ، ففي حالة ارتفاع العملة الأمريكية “الدولار”، يتراجع سعر العملة الأوروبية الموحدة “اليورو”، خلال تعاملات البورصات العالمية للعملات، ويتراجع أيضا سعر اليورو في مصر حيث أن عملة اليورو مرتبط بسعرها في البورصات العالمية، وفي حالة تراجع الدولار يرتفع سعر اليورو العالمي، وبالتالي يرتفع سعر اليورو في مصر أيضًا.

كما أعلن الخبراء والاقتصاديين عن توقعات بتراجع جديد في سعر الدولار خلال تعاملاته في بورصات العالمية للعملات، بسبب القرارات الصادرة عن المسؤولين في أمريكا التي أدت إلى هز ثقة المستثمرين في استقرار الاقتصادي بالولايات المتحدة الأمريكية، مما ينعكس بشكل إيجابي على سعر الذهب، وعلى سعر اليورو الأوروبي بالبورصات العالمية في ظل تراجع سعر الدولار الأمريكي، حيث أن العلاقة عسكية بين العملة الأمريكية “الدولار”، وبين العملة الأوروبية الموحدة “اليورو”.

سعر اليورو اليوم فى البنوك: تحديث دوري على مدار الساعة.

يجدر هنا الإشارة إلى أن “اليورو”، هو العملة الموحدة لكافة دول الإتحاد الأوروبي، ويعد اليورو بمثابة العملة الثانية على مستوى النظام النقدي العالمي بعد العملة الأمريكية “الدولار”، ويتم التحكم في سعر اليورو الأوروبي من قبل البنك المركزي الأوروبي القائم بفرانكفورت في الدولة الألمانية، وتعد عملة “اليورو”،من العملات الرسمية التي يتم تداولها في تسعة عشر دولة من دول الاتحاد الأوروبي الـ 28.

عوامل تؤثر على أسعار اليورو

يعتبر الاستقرار في السياسة المالية، للبنك المركزي الأوروبي، وخصوصاً من ناحية أسعار الفائدة، داعمًا لعملة الاتحاد الأوروبي، إلا أنه يتوجب الأخذ بالاعتبار حالة الاستقرار السياسي الضعيف في الاتحاد الأوروبي، وخصوصاً من جانب الحكومة الإيطالية التي تختلف أجندتها عن أجندة الاتحاد الأوروبي.

ومن ناحية أخرى، نجد أن الورقة الخضراء، يمكن أن تشهد بعض التراجع خصوصا بعد أخر المستجدات التي تخص الحرب التجارية الأمريكية الصينية، والتي وصلت ذروتها بعد سياسات وقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض رسوم جديدة على الصين، والتي بدورها ردت بكين برسوم مماثلة مع الإبقاء على فرص التوصل لاتفاق تجاري مع ترك باب المفاوضات مفتوحاً.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق