اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 بـ«رقم الجلوس» عبر imtihanat.com

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018، حيث ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية ، في الجمهورية الليبية الشقيقة ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ، عن طريق منظومة الامتحانات الليبية ، حيث من المنتظر أن تظهر النتيجة ، خلال الساعات القليلة المقبلة .

طلاب الشهادة الإعدادية 2018 في ليبيا ، ينتظرون نتائجهم ، في جميع محافظات ليبيا ، حيث بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 ، في يوم 30 يونيو المنصرم ، وحتى 13 يوليو الحالي ، وأوشكت أعمال تصحيح نتائج ، إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2018 ، في ليبيا ، على الانتهاء ، ليتم عرض نتائج الطلاب. خلال الساعات القليلة المقبلة .

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

وزارة التربية والتعليم في الجمهورية الليبية الشقيقة ، أعلنت عبر صفحتها الرسمية ، على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك » ، بشأن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 ، أن المؤشرات الأولية للنتيجة ، تؤكد ارتفاع نتائج الإعدادية الليبية 2018 ، عن العام الماضي 2017 .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الليبية أيضا ، أن أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018  تمت بدقة عالية ، تجنبا لعدم تعرض أي طالب ، للظلم ، وحصول جميع طلاب الشهادة الإعدادية في ليبيا ، على كل درجة يستحقونها .

رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2018

وحاليا ، يتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 ، على موقع منظومة الامتحانات الليبية ، فور اعتمادها ، وبمكن للطلاب ، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2018 ، برقم القيد ورقم الجلوس ، عن طريق انباع الخطوات التالية :

1. الدخول إلى موقع منظومة الامتحانات الليبية اضغط هنا .

2. اختيار نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2018 .

3. إدخال رقم القيد أو الجلوس .

4. الضغط على زر عرض النتيجة لتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية بالتفصيل .

يمكنكم أيضًا استعلام النتائج من خلال ترك تعليق برقم جلوس الطالب وسنقوم بالرد على التعليق بالنتيجة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى