اخبار التعليم

الأولى على الثانوي الزراعي،.. أحلم بالدكتوراه وأتمنى خدمة بلدي

أعرب الأولى على جمهورية مصر العربية في الثانوية الزراعية الطالبة أماني حسان علي راشد، عن سعادتها الغامرة بعد حصولها على المركز الأول على مستوى جمهورية مصر العربية في التعليم الفني الزراعي، وأشارت الطالبة أماني حسان علي راشد إلى أنها قد تلقت الخبر من والدها بعد اتصال هاتفي من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

صرحت الطالبة أماني حسان علي راشد خلال تصريح صحفي لها اليوم الاثنين، “إنها ترغب في الالتحاق بكلية الزراعة، والحصول على درجة الماجستير، والدكتوراه”، وتابعت الطالبة حديثها، “أتمنى خدمة بلادي بمجال الزراعة التي أعشقها”.

وقد تم الإعلان عن حصول الطالبة على المركز الأول في التعليم الفني الزراعية الطالبة أماني حسان علي راشد، وهي من محافظة كفر الشيخ مركز دسوق، والتي حصلت على نسبة مجموع 93.8%، وقد واعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي اليوم الاثنين، نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2019، للدور الأول، للعام الدراسي 2018/ 2019.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن عدد أوائل الدبلومات الفنية الصناعي، والزراعي، والتجاري والفني، خلال عام 2018/ 2019 الدور الأول  31 طالبًا وطالبة، مقسمين إلى 24 طالبة، وعدد سبع طلاب.

أقرا المزيد تعرف على نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس: رابط بوابة التعليم الفني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى