اخبار التعليم

فتح باب القبول للالتحاق بجامعة الأهرام الكندية .. إليكم شروط التقديم في جامعة الأهرام الكندية

صرحت جامعة الأهرام الكندية من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن فتح باب القبول للعام الجامعي الجديد 2019/ 2020 بكافة كلياتها المختلفة، بالتعاون مع العديد من الكليات في كبرى الجامعات الكندية، والجامعات الأوروبية، والجامعات الأمريكية.

جامعة الأهرام الكندية تعلن عن فتح باب القبول بكليات المختلفة

أعلنت جامعة الأهرام الكندية عن فتح باب القبول للدفعة الجديد 2019/ 2020، حيث تتضمن جامعة الأهرام الكندية العديد من الكليات، وهي كالتالي:

  1.  كلية الصيدلة.
  2. كلية إدارة الأعمال.
  3. كلية الإعلام.
  4. كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
  5. كلية الهندسة.
  6. كلية طب الفم والأسنان.

كما أعلنت جامعة الأهرام الكندية بأنها ترحب بكافة أولياء الأمور والطلاب من أجل زيارة مقر الجامعة، وإجراء جولة تعريفية لمرافق الكليات المختلفة التي تتضمنها الجامعة.

أعلنت جامعة الأهرام الكندية، عن قبولها طلبات الالتحاق، أو طلبات التحويل للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة الحديثة، أو من السنوات السابقة، بشرط استيفاء الحد الأدنى للمجموع.

كما أعلن جامعة الأهرام الكندية عن قبولها للشهادات المعادلة من الدول العربية، أو طلاب الثانوية الإنجليزية “IGCE”، أو طلاب الدبلومة الأمريكية، أو طلاب الدبلومة الدولية أو غيرها، وذلك طوال أيام الأسبوع من الساعة تمام الساعة الـ 9 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 5 مساءً ماعدا يوم الجمعة، بمقر الجامعة القائم في، مدينة 6 اكتوبر، بالمنطقة الصناعية الرابعة، مجمع البنوك.

شروط التقديم في جامعة الأهرام الكندية

  • يتقدم الطالب مباشرة عن طريق إدارة شؤون الطلاب بالجامعة بتقديم أصول أوراق الثانوية العامة أو ما يعادلها من أجل فتح ملف للطالب قيمته 500 جنيهًا مصريًا.
  • يقوم الطالب بدفع المصاريف الدراسية للفصل الدراسي الواحد.
  • بعدها يتم عمل تنسيق داخلي تبعًا للتعليمات الصادرة من قبل وزارة التعليم العالي.

أوضحت جامعة الأهرام الكندية أنها تتلقى كافة الاستفسارات عبر الخط الساخن، على الرقم “19228”، أو من خلال التواصل من أي خط أرضي على الأرقام التالية : “38320733/ 38324687″، أو من أي موبايل على الأرقام التالية: “01029997983/ 01100097283”.

ويمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات عن جامعة الأهرام الكندية، وكلياتها من خلال زيارة موقع الجامعة الإلكتروني بالضغط هنا.

أقرا المزيد مصروفات جامعة الأهرام الكندية للعام الجديد 2018 – 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى