انتهاء المرحلة الأولى للتنسيق بجامعة الأزهر

Advertisements

أعلن الدكتور محمد سيد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني انتهاء المرحلة الأولى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر مساء أمس الأحد.

وأوضح مستشار رئيس الجامعة أن الطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل رغباتهم خلال المرحلة الأولى، متاح لهم التسجيل إلكترونيا في المرحلة الثانية التي سوف تبدأ بعد اعتماد نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية الشهر القادم.

Advertisements

وأضاف فرج أنه وفقاً لتوجيهات فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فقد تم استقبال عدد من الطلاب والطالبات بوحدات النظم بالجامعة لتيسير إجراءات التنسيق لهم والرد على استفساراتهم خلال المرحلة الأولى.

كما أضاف فرج – وفقا لبيان المركز الإعلامي للجامعة – أنه قام بتسجيل الرغبات إلكترونيا منذ فتح التنسيق وحتي الآن 53330 ألف طالب وطالبة.

وفتح باب تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية أمام الطلاب الناجين في الدور الأول يوم 20 أغسطس 2019، وأغلق مساء أمس الأحد، على أن يتم فتحه مرة أخرى بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني.

ويمكن للطلاب المتخلفين عن تنسيق المرحلة الأولى والناجحين في الدور الثاني تسجيل رغباتهم في المرحلة الثانية للتنسيق على بوابة الحكومة المصرية.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق