مركز الهندسة الوراثية بجامعة الأزهر ينظم ورشة حول تقنيات الخلايا الجذعية

Advertisements

في إطار النشاط الدائم والمستمر الذي يشهده مركز الهندسة الوراثية بجامعة الأزهر، تقام ورشة عمل تحت عنوان “التقنيات الحديثة في مجال أبحاث الخلايا الجذعية والعلاج الجيني” يوم الثلاثاء بعد القادم الموافق 3 سبتمبر 2019م.

وأوضح الدكتور سيد بكري، مدير المركز، أن ورشة العمل تقام بقاعة مؤتمرات كلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، في تمام الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساء.

Advertisements

مشيرًا إلى أن الورشة تقام برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبدعم وحضور الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاع المستشفيات، والدكتور محمد الشربيني، عميد كلية العلوم.

مضيفا أن الورشة يحاضر بها ثلاث من الخبراء المتخصصين في مجالات الخلايا الجذعية والعلاج الجيني بجامعة كيب تاون بجنوب أفريقيا، وهم كل من البروفسير سامنتا نيكولوسون، والبروفسير ويديد كيلميمي، والبروفسير أديلى هيث.

وأوضح مدير مركز الهندسة الوراثية بجامعة الأزهر أن الورشة يشارك بها العديد من الأساتذة بكليات الطب، والعلوم، وطب الأسنان، والصيدلة، إضافة لمشاركات عديدة لمتخصصين من الأكاديمية الطبية العسكرية، ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة.

Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق