اخبار التعليم

40 ألف معلم يتقدمون لمسابقة العقود المؤقتة

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك ما يصل لـ40 ألف تقدموا حتى كتابة تلك السطور لمسابقة المعلمين بالعقود المؤقتة، وتم فتح باب التقدم أمس الأربعاء لاستقبال طلبات المعلمين الراغبين في الالتحاق.

ويتم فحص البيانات بعد سداد المتقدم للرسوم المقررة، لبدء المراحل السابقة للمسابقة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أطلق أمس أكبر بوابة إلكترونية للتوظيف لاستيعاب والتعاقد مع 120 ألف معلم.

ويتم التقدم من خلال بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية، ومرفقة بفاتورة مرافق.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت إطلاق مسابقة للتعاقد لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت في ضوء احتياج الإدارات التعليمية المتقدم لها المعلمين في محيطهم السكني.

وتتضمن مراحل التوظيف 5 مرحل:

أيام العمل والتي تعتمد على سرعة المتقدم فى استكمال المستندات والتسجيل وإنشاء حساب إلكترونى وتسديد الرسوم المقررة للتأكد من صحة البيانات بالمرحلة الأولى، أما المرحلة الثانية فتتضمن 10 أيام للتأكد من صحة البيانات المقدمة من الجهات المختصة.

والمرحلة الثالثة تقدم فيها الشهادات الدولية المؤهلة للوظيفة واختبارات تخصص ومقابلات فى حالة الحاجة إليها وتشمل المرحلة الرابعة 5 أيام لفحص التظلمات والمفاضلة وإعلان النتائج، أما المرحلة الخامسة والأخيرة فتضم 5 أيام لتسكين الوظائف وتسليم أصل المستندات والعقود.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خدمة الرد على تطبيق “واتساب”، للراغبين في الاشتراك بمسابقة الـ120 ألف معلم، للرد على أي استفسارات خاصة بطريقة التقديم ومحاولة حل أي مشكلات طارئة.

كما حددت الوزارة رقم 01211733363 لخدمة العملاء، وإطلاقه صباح اليوم الخميس، على أن تكون مواعيد عمله الرسمية من الأحد وحتى الخميس على مدار اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى