اخبار التعليم

تعرف على شرط وزارة التعليم في مسابقة الـ120 ألف معلم

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى شرطا حصول المتقدم لمسابقة الـ120 ألف معلم على الشهادة الصحية التى تثبت خلو المتقدم من أى أمراض كأحد المستندات المطلوبة من الخريجين الجدد.

واشترطت الوزارة في بيان لها، أن تكون االشهادة الطبية معتمدة من أحد المستشفيات الحكومية، ولن يتم قبول أى مستند غير رسمى.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد وضعت دليلًا كاملًا للتقدم لمسابقة التعيينات 2020، حيث تستقبل الوزارة طلبات المتقدمين للمسابقة عبر البوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل بالمدارس الحكومية والخاصة، وتهدف المسابقة إلى تعيين 120 ألف معلم بعقود عمل مؤقتة لمدة سنة قابلة للتجديد 3 سنوات.

يمكن للمتقدم التسجيل بالمسابقة من خلال الدخول إلى البوابة الإلكتروني لتسجيل الوظائف، ويظهر للمستخدم الصفحة الرئيسية للبوابة اختياران، أولهما تسجيل طلب جديد، والآخر متابعة حالة الطلب، فيختار المتقدم الضغط على تسجيل طلب جديد، لتظهر عليه شروط وتعليمات الاستخدام للبوابة الإلكترونية لتسجيل الوظائف المؤهلة للعمل.

وحددت وزارة التربية والتعليم مع الإعلان عن انطلاق المسابقة، عدة شروط للتقدم للوظيفة المؤقتة، ومنها:

على المتقدم أن يقرأ الشروط والتعليمات التي تضعها الوزارة والبالغ عددها 23 شرطًا  بشكل جيد قبل أن  يضغط على زر موافق أسفل الشروط والتعليمات.

– بعد قراءة الشروط والتعليمات والإقرار بالموافقة عليها، يقوم المتقدم بتعبئة الطلب إلكترونيًا، والموافقة على التعليمات العامة والشروط الخاصة بعد الاطلاع على الأدلة ذات العلاقة في البوابة الإلكترونية، ويعد ذلك موافقة على الدخول في عقد ملزم قانونيًا مع البوابة.

أما لم يوافق المستخدم على هذا العقد (“العقد” أو “اتفاقية المستخدم”)، فعليه ألا ينقر فوق “علامة الموافقة” (أو ما شابه)، ولا يحاول الوصول إلى إحدى الخدمات أو استخدامها.

بعد أن يضغط المستخدم على رز الموافقة، تفتح نافذة لتسجيل الحساب الخاص به على البوابة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى