هل تم تحديد موعد الإعلان عن نتيجة تعاقدات المعلمين؟ التعليم تجيب!

Advertisements

أكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين الدكتور محمد عمر، إن نظام التعيينات القديم لم يعد خلال الوقت الراهن يتناسب مع مستقبلة العملية التعليمية بمصر، وأوضح أنه لا يوجد موعد معين من أجل الإعلان عن نتيجة قبول مسابقة تعاقدات المعلمين.

وأضاف الدكتور محمد عمر خلال تصريحات صحفية له، أن كل معلم تقدم لمسابقة التعيينات ينطبق عليه كافة الشروط سوف يتم التواصل معه بطريقة إلكترونية تبعاً للاحتياجات الوزارة من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بمسابقة تعيين المعلمين في المدارس الحكومية، والخاصة.

Advertisements

وأكد أن التعيينات تتم تبعاً للنظام الجديد الذي تمن اعتماده من قبل وزارة التربية والتعليم، والذي أصبح يتم بشكل دوري وطوال أيام العام، كما أنه لا يجوز أن تكون هناك حصة واحدة بدون معلم/ وذلك من أجل معالجة النظام التعليمي الجديد.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أنه من الممكن أن يتم التواصل عبر البوابة الإلكترونية لتأهيل وتوظيف المعلمين والإداريين والعمال، مع المتقدم المستوفي كافة الشروط، والأوراق المطلوبة والشهادة المهارية المطلوبة بشكل كامل والأكثر جاهزية خلال الوقت الراهن.

ولفت الدكتور محمد عمر،  إلى أن عدد المتقدمين لمسابقة المعلمين بالعقود المؤقتة، الذين يتم مراجعة أوراقهم بلغ عددهم إلى الوقت الراهن حوالي 240 ألف معلم متقدم.

أقرا المزيد فتح باب التسجيل لـ 10 فرص جديدة للوظائف الإدارية بالتعليم

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق