اخبار التعليمأخبار مصر

بشري سارة من التعليم بشأن مسابقة الـ 30 ألف معلم

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30.000 معلم مساعد خلال العام المالي 2022/ 2023.

وأوضح البيان الصادر عن الوزارة اليوم أن المؤتمر الصحفي سيعقد اليوم الأحد الموافق 26 يونيو 2022، في تمام الساعة الـ 3:00 عصرًا، بمقر إعداد القادة للقطاع الحكومي.

وصرح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين الدكتور رضا حجازي، عن أخر تطورات مسابقة الـ 30 ألف معلم التي توجه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لسد عجز المعلمين في المدارس.

صرح وزير المالية محمد معيط، خلال إلقائه البيان المالي لمشروع الموازنة العامة للدولة 2022/ 2023 بالبرلمان، حيث تم تخصيص 5 مليارات جنيه بمشروع الموازنة المالية لتعيين 60.000 معلم، طبيب، وصيدلي لتلبية احتياجات مختلف قطاعات الدولة بحسب بيان وزارة المالية اليوم الاثنين.

وصرح حجازي أن وزارة التربية والتعليم انتهت من إعداد وتجهيز جميع الأمور المتعلقة بالمسابقة، حيث تم تحديد التخصصات المطلوبة والشروط بكل مدرسة، وأكد أنه تم إرسال المستندات المتعلقة بمسابقة المعلمين لجهاز التنظيم والإدارة والجهات المعنية للاطلاع على التفاصيل والمناقشة من جانبهم.

إقرأ التعليم تحسم جدل النماذج الاسترشادية لامتحانات الثانوية العامة 2022

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى