اخبار التعليم

خطوات تسجيل استمارة التقديم لامتحانات الثانوية العامة 2023

يقوم طلاب الثانوية العامة 2023 خلال الوقت الراهن بإجراء عمليات البحث عن خطوات تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقدم لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2022/ 2023، ويرصد موقع مصر 365 خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023 للتقدم للامتحانات لهذا العام.

خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

  • تسجيل الدخول لمنصة البريد الإلكتروني الموحد لاستلام كل طالب البريد الإلكتروني الخاص به.
  • دخول طالب الثانوية العامة للموقع الإلكتروني لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023، ومراجعة اسم الطالب كما هو مدون بشهادة الميلاد مع مراجعة الشعبة واللغة الثانية والديانة قبل طباعة الاستمارة.
  • مراجعة مواد التخصص الخاصة بكل شعبة “العلمية والأدبية”.
  • الصورة المطبوعة في الاستمارة هي نفسها الصورة التي ستقدم في الاستمارة بخلفية بيضاء مقاس 6×4.
  • مع كتابة عنوان الطالب في الاستمارة ويكون هو نفس العنوان المدون بالبطاقة الشخصية.
  • يجب أن تكون جميع البيانات الخاصة بالطالب أو الطالبة المدونة في استمارة الثانوية العامة 2023 سليمة بدون أي أخطاء ويتم مراجعتها أكثر من مرة.
  • في النهاية يقوم الطالب بطباعة الاستمارة.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم أهابت بالطلاب الثانوية العامة أنه في حالة وجود أي خطأ ببيانات استمارة الثانوية العامة 2023 بعدم طباعتها والتوجه فورًا للمدرسة التابع لها الطالب والإبلاغ عن الخطأ لتصحيحه قبل طباعة الاستمارة.

وشددت الوزارة أن أخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة للتقدم للامتحانات هو الـ 28 من شهر فبراير الجاري 2023، وناشدت جميع الطلاب بسرعة الانتهاء من تسجيل استمارة الثانوية العامة الإلكترونية 2023 قبل الانتهاء من الموعد المحدد، وأضافت الوزارة أن تسجيل الاستمارة الإلكترونية يعد شرط لدخول الطالب امتحانات امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2023، وأوضحت أنه في حالة عدم تسجيل الطالب للاستمارة الإلكترونية سيحرم من دخول الامتحانات.

 من المتعين أن تبدء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2022/ 2023 في الـ 10من شهر يونيو القادم 2023، وستستمر لمدة شهر كامل “30 يوم”.

إقرأ بعد زلزال تركيا المدمر.. البحوث الفلكية يوجه رسالة هامة للمصريين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى