مبارك في تصريحات صحفية هقعد في بيتنا ومش رايح شرم الشيخ

Advertisements

قال الرئيس الأسبق حسني مبارك في تصريحات صحفية أنه سيعود إلى منزله بعد حكم البراءة التي حصل عليه في قضية قتل المتظاهرين السلميين أثناء ثورة الخامس والعشرين من يناير، وردًا على تساؤلات حول ذهابه للاستقرار بمنتجع شرم الشيخ السياحي قال مبارك أن تواجده في شرم الشيخ كان للقاء شخصيات كبيرة حتى لا يأتوا للقاهرة.

وأكد مبارك على كونه بحالة صحية جيدة، وردًا على سؤال حول إذا ما كان هناك قضايا أخرى لم يحكم فيها بعد داعب مبارك صحفية صوت الأمة دينا الحسيني قائلًا ” ما أعرفش والله.. ما فيش تانى فاضل غير نطلع القمر ” .

Advertisements

كما أكد مبارك رفض نجليه جمال وعلاء مبارك الإدلاء بأي تصريحات أو أحاديث للصحافة قائلًا “ولا هيرضوا يتكلموا.. ما بيدوش تصريحات للصحافة.. انسى الكلام ده ما تخوتيش دماغى بالموضوع ده”.

كانت محكمة النقض المصرية قد أصدرت حكمًا نهائيًا وباتًا ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك في قضايا قتل المتظاهرين بعد 6 أعوام من المحاكمة، حيث كانت محكمة جنايات القاهرة قد حكمت في أول درجة على مبارك بالسجن المشدد 25 عامًا ونقض الحكم وحكمت محكمة ثاني درجة ببرائته وتم نقض الحكم أيضًا وتصدت محكمة النقض بنفسها للقضية التي أصدرت فيها حكمًا ببراءة مبارك بشكل نهائي.


Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق