أهم أخبار اليوم – نشرة الأخبار

Advertisements

مصر تتأهل في تصفيات كأس أفريقيا للسلة رجال

تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة رجال إلى نصف نهائي بطولة أفريقيا للسلة رجال عقب تغلبه على المنتخب الكيني 89 – 47 في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء في مجمع صالات استاد القاهرة الدولي في ختام الأدوار التمهيدية.

Advertisements

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب الوطني المصري لكرة السلة مجموعته ويأتي خلفه رواندا وجنوب السودان وكينيا ويلتقي في النهائي منتخب بوروندي ثاني المجموعة الثانية.

تركيا تهدد أوربا باللاجئين 


هددت تركيا اليوم بالغاء اتفاقية اللاجئين التي سبق ووقعتها مع الاتحاد الأوربي في مارس 2016، والتي تنص على خفض أعداد المهاجرين واللاجئين المتدفقين على أوروبا، وسط تصاعد الأزمة الدبلوماسية.

وقال وزير الخارجية التركي مولود أوغلو إن بلاده تستطيع إيقاف الإتفاق بشكل أحادي، إذا ما أرادت ذلك، منتقدًا منع الإتحاد الأوربي الأتراك من دخول دوله دون تأشيرة كما ينص الإتفاق.

قائمة الزمالك لمباراة رينجرز 

أعلن محمد حلمي المدير الفني للزمالك اليوم قائمة فريقه التي ستسافر لملاقاة رينجرز في إطار دور ال 32 لدوري أبطال أفريقيا، لقاء العودة في نيجيريا الذي يدخله الزمالك مطمئنًا بعد أن أنهى لقاء القاهرة لصالحه بأربعة أهداف لصالح هدف واحد

وشملت قائمة أسماء لاعبي الزمالك الذين سيسافرون 20 لاعبًا وجاءت كالآتي “أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم (جنش) وعمر صلاح في حراسة المرمى، وعلي جبر وشوقي السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم وأحمد فتوح ومحمد ناصف في الدفاع، وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفى فتحي في الوسط، وستانلي أوهاويتشي وباسم مرسي وحسام باولو وإيمانويل مايوكا في الهجوم”.

3 أسماء قد تخلف بنكيران في تشكيل الحكومة المغربية

قالت مصادر مطلعة داخل الديوان الملكي المغربي أن هناك ثلاثة أسماء تتردد أسماؤها بقوة داخل الأوساط السياسية المغربية من المنتظر أن يكلف الملك المغربي محمد السادس أحدها برئاسة الحكومة بعد إعفائه لعبد الإله بنكيران الذي فشل في تشكيل الحكومة طوال الخمسة أشهر الماضية.

وتضمنت الأسماء

سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني في حزب العدالة والتنمية، أعلى هيئة تقريرية في الحزب.

إضافة إلى محمد يتيم عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ومصطفى الرميد وزير العدل والحريات في حكومة تصريف الأعمال.

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق