أخبار مصر

القبض على تشكيل عصابي متخصص في سرقة الشقق بطنطا

استطاعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على أخطر تشكيل عصابي متخصص في سرقة الشقق السكنية بمركز طنطا  في محافظة الغربية وذلك بعد قيام قوات الأمن بمحافظة الغربية بعمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بأغلب الأماكن التي تمت بها السرقة لمعرفة التشكيل العصابي المتخصص في سرقة الشقق السكنية بدائرة أول طنطا والتي انتشرت بكثرة دون معرفة السارق.

تمكنت قيادة مديرية أمن الغربية بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائي والأمن العام بمعرفة الأشخاص المسؤولين عن هذه السرقات المتكررة بدائرة أول طنطا وذلك بعد التحريات الدقيقة تم القبض على المتهمين والمسئولين عن هذه السرقات وهم ثلاثة أشخاص عاطلين عن طريق الأكمنة المتحركة التي كانت تقوم بها رجال الشرطة لضبط الجناة.

حيث استطاعت قوات الأمن بمعرفة النقيبين / محمد عمار ، محمد العسال – معاوني المباحث بقسم أول طنطا والذي قام بدوره بإبلاغ الرائد / أحمد الهرميل – رئيس مباحث قسم أول طنطا والذي أخطر على الفور  اللواء / حسام خليفة – مدير أمن الغربية القبض على التشكيل العصابي المتخصص بسرقة الشقق السكنية بدائرة أول طنطا  والمكون من الأول “شادي. ي. ي” وشهرته الحلواني 19 سنة عاطل ومقيم بشارع أبو سيفين ترعة الشيتي أول طنطا والثاني أ . م وشهرته عصبيته 15 سنة عاطل ومقيم 54 شارع الأشراف ترعة الشيتي أول طنطا والثالث م .ح 17 سنة عاطل ومقيم 6 حارة عوض بيشاي من الحكمة أول طنطا.

تم القبض على المتهمين  أثناء مرورهم على الكمين واصطحابهم بمعرفة رجال الشرطة إلى قسم أول طنطا وتفتيشها تم العثور على أسلحة بيضاء بحوزة كلا منهم وكمية من بعض المسروقات وبعد الإطلاع على التحريات المسبقة تم التأكد من أن هؤلاء الأشخاص هم المسئولين عن السرقات التي كانت تتم بدائرة أول طنطا وذلك بعد مواجهتهما بالتحريات حول هذه الواقعة اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم بزعامة الثالث م .ح 17 سنة عاطل وذلك لسرقة الشقق السكنية بدائرة قسم أول طنطا والذي وصل عددها لحوالي 11 شقة سكنية وذلك بناء على ما ورد بأقوالهم أثناء التحقيق  وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضهم على نيابة أول طنطا والتي أمرت بحجز هم أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى