أخبار مصر

زوج يشعل النار في زوجته بسبب تلف قميصه بالكلور

قام زوج بقرية “منشأ البيضا ” مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة بسكب كمية كبيرة من البنزين على جسد زوجته وأشعل النار فيها عن طريق ولاعة  بسبب وصول الكلور إلى قميصه أثناء تنظيفها له فنتج عن ذلك تلف القميص مما أدى إلى إحداث حروق في جسدها من الدرجة الأولى هذا وقد تلقى مدير أمن البحيرة اللواء ” علاء الدين شوقي ” إخطارا من مدير المباحث اللواء “محمد خريصة ” بأنه تم استقبال السيدة “أمينة ر. م”  السن 28 سنة ربة منزل تعيش في قرية “منشأ البيضا” دائرة المركز بمستشفى كفر الدوار وأن السيدة جاءت إلى المستشفى بها إصابات بالغة عبارة عن حروق من الدرجة الأولي في أماكن مختلفة من جسدها .

انتقل رئيس نيابة مركز كفر الدوار المستشار “محمد عبد السلام “فورا إلى المستشفى وعند سؤالها عن كيفية إصابتها بتلك الحروق  أكدت أن زوجها “أحمد. ع. ط” 54 سنة” مقيم في قرية “منشأ البيضا” دائرة المركز بمحافظة البحيرة  قام بسكب كمية كبيرة من البنزين على جسدها وأشعل النار فيها عن طريق مصدر حراري (ولاعة) مما أدى إلى حروق بالغة الصعوبة في جسدها و أوضحت المجني عليها أن زوجها فعل ذلك بعد حدوث مشادة كلامية حادة بينهما عند اكتشافه ما حدث لقميصه من تلف بسبب وصول مادة الكلور إليه  عندما قامت زوجته بغسله.

أصدر رئيس نيابة مركز كفر الدوار المستشار ” محمد عبد السلام ” قرار بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وقام مدير أمن البحيرة اللواء علاء الدين شوقي على الفور  بتكليف اللواء ” محمد خريصة “مدير المباحث والذي قام بدوره على الفور بتكليف المقدم ” أحمد سمير “رئيس مباحث مركز كفر الدوار بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث .
استطاع رئيس مباحث كفر الدوار المقدم أحمد سمير بمساعدة فريق البحث  إلقاء القبض على المتهم بالإسكندرية من شارع جمال عبد الناصر وكان ذلك بالتنسيق مع مباحث الإسكندرية وبعد عرضة على النيابة وجه المحامي العام الأول لنيابات شمال دمنهور  المستشار “محمد أبو ثريا ” المستشار “محمد عبد السلام “رئيس نيابة مركز كفر الدوار تحت قيادة  رئيس النيابة الكلية المستشار “على حسن ” حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى