أخبار مصر

تفاصيل واقعة اغتصاب طفلة البامبرز حتى الموت

استطاعت قوات الأمن إلقاء القبض على عامل قام باغتصاب طفلة عمرها لا يتجاوز عامين بعد ما جردها من البامبرز وسبب لها جرحا عميقا انتقلت على إثره إلى المستشفى وخضعت لعملية جراحية.
شهدت قرية “دملاش” التابعة لمركز “بلقاس” بمحافظة “الدقهلية”حالة من الجدل حول تجرد عامل من كل مشاعر الإنسانية  و اغتصابه فتاة عمرها لا يتجاوز عام وثمانية أشهر  اعتدى  عليها بعد أن قام بنزع البامبرز التي كانت ترتديه غير مصغيا لبكاء الطفلة مما أدى إلى جرح بالغ الصعوبة خضعت على إثرها إلى عملية جراحية.
تلقى اللواء “أيمن الملاح” مدير أمن الدقهلية إخطارا من مركز شرطة بلقاس يفيد بأن السيدة نهى.ص. س. أ” 29 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية قرية دملاش،  قامت بتقديم بلاغ ضد إبراهيم. م. أ” 35 سنة، عامل،مقيم في نفس القرية تتهمه فيها بأنه اعتدى جنسيا على ابنتها “جنا” والتي تبلغ من العمر عام وثمانية اشهر تسبب لها بنزيف حاد في المهبل وتم نقلها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية لها.
تم ضبط المتهم عند استجوابه اعترف بأنه قام باغتصاب الطفلة بعد استدراجها أثناء لهوها أمام منزلها إلى إحدى الغرف المهجورة وقام بنزع البامبرز التي كانت ترتديه وعندما رآها تنزف هرب وتركها، عثر الأهالي على الطفلة وقاموا بنقلها إلى المستشفى، وقاموا بإبلاغ والدة الطفلة التي قالت أنها شاهدت الطفلة مع العامل وقامت فورا بالإبلاغ عنه،  وقال الدكتور عبدالله مرعي أن الطفلة جاءت إلى المستشفى لديها إصابة في منطقة المهبل ونزيف حاد وجرح قطعي في غشاء البكارة مما جعل الطفلة في حالة خطيرة وتم وضعها تحت الإشراف الطبي.

أكد الدكتور عبد الله مرعي رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس والذي أجرى الجراحة للطفلة “جنا” أن الطفلة استقرت حالتها بشكل كبير بعد العملية، وأنه تم عودة المهبل إلى وضعه الطبيعي بعد انتهاء العملية واستطاع إيقاف النزيف مضيفا أن حالة الطفلة كانت سيئة جدا لذلك أصر على إجراء العملية بنفسه، وبعد إجراء التحقيقات قررت النيابة العامة حبس المتهم “إبراهيم.م.أ”  أربعة أيام على ذمة التحقيق في قضية اغتصاب طفلة حتى الموت.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى