أخبار مصر

الزيادات المضافة على رواتب رجال الشرطة

قام اللواء”مجدي عبد الغفار”خلال الفترة الماضية بالموافقة على القيام باعتماد الكتاب الدوري رقم 13 التابع لعام 2017 وذلك من أجل القيام بزيادة الأجور الخاصة بالضباط والأفراد التابعة للشرطة و الخفراء أيضا،وكان هذا بناء على التصريحات التي قد صدت من قبل اللواء”أحمد حجازي” و هو المساعد التابع لوزير الشؤون المالية في الدولة.

الجدير بالذكر أن هذا القرار قد جاء يوم الخميس الماضي و ذلك من أجل السعي من قبل الحكومة إلى توفير الرعاية و الدعم إلى الأفراد التابعين لهيئة الشرطة و أيضا السعي وراء ترسيخ القيم والولاء التابع لرجال الشرطة ،هذا بجانب توفير الدعم اللازم لهم و الكافي لأداء وظيفتهم على أكمل وجه.

هذا ومن المقرر وفقا للكتاب الدوري أن يتم خلال الفترة القادمة صرف الحوافز التي قد أقرها الكتاب على المرتبات الخاصة برجال الشرطة وذلك ابتداء من شهر أبريل القادم.

هذا بجانب أنه من المقرر أن يتم تطبيق تلك الزيادات خلال الفترة القادمة وفقا للقواعد التابعة للصرف ، و بالتالي فإنه من المقرر أن تكون تلك الزيادات خالية من الضريبة ، و أيضا لا يتم تطبيقها على العاملين في المصالح الإدارية في مجال الشرطة.

و قد جاءت الزيادات التي قد أقرها الكتاب الدوري كالأتي:
زيادة اللواء تصل إلى 1600 جنيه
زيادة  العميد تصل إلى 1400 جنيه
زيادة العقيد تصل إلى 1200 جنيه
زيادة الرائد تصل إلى 1000 جنيه
زيادة النقيب تصل إلى 900 جنيه
زيادة الملازم تصل إلى 800 جنيه
زيادة أمين و أمين مساعد تصل إلى 400 جنيه و أيضا 220 جنيه
زيادة الخفراء تصل إلى 240 جنيه.

ووفقا للقرارات التي قد تم اتخاذها خلال الفترة الماضية و التي تتعلق بتلك الزيادات أنه من المقرر أن يتم إضافة تلك الزيادات على كل مديريات الأمن التابعة للجمهورية،هذا بجانب أن تلك الإجراءات التي قد تم اتخاذها بشأن كتاب الدوريات في ضمن العديد من الإجراءات التي تقوم بها الحكومة لرجال الشرطة وذلك خلال قيامهم بأداء الواجب التابع لهم خلال فترة عملهم وأيضا تساهم في رفع الروح المعنوية لهم .

وذلك من أجل تشجيعهم على أداء المهام التي تقوم الحكومة بتوكيل بها و أيضا مواصلة القيام ببذل المزيد من الجهود الممكنة التي تساهم في رفع شأن البلاد ،والعمل على التصدي للعديد من الأنشطة الإرهابية التي قد انتشرت في المنطقة خلال الفترة الماضية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى