أخبار مصر

أكاديمية الشرطة تستقبل المجموعة الأخيرة من أعضاء النيابة العامة

استقبلت أكاديمية الشرطة المصري، اليوم الجمعة، المجموعة الثالثة والأخيرة من أعضاء النيابة العامة ، الملحقين بالدورة التأسيسية الثانية، وذلك في معهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام.

ورحب اللواء الدكتور مساعد وزير الداخلية، ورئيس أكاديمية الشرطة، بالوفد الزائر ، ونقل لهم تحيات وتقدير وزير الداخلية.

وأعرب رئيس الأكاديمية، عن اعتزازه وتقديره بزيارة 210 من أعضاء النيابة العامة على 3 مراحل ، ضمن سلسلة زيارات نظمها معهد البحوث الجنائية والتدريبية بمكتب النائب العام لأكاديمية الشرطة ، لافتا إلى امتنانه و سعادته بالتواصل والتقارب وتبادل الخبرات مع أعضاء النيابة العامة.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة ، أهمية التلاحم والتكاتف بين هيئة الشرطة ، والنيابة العامة ، في تنفيذ القانون وإرساء قيم العدالة ، موضحا أن أكاديمية الشرطة باعتبارها جزء من وزارة الداخلية ، يسعدها تقديم الدعم والعون لرجال الهيئات القضائية كافة.

ومن جانبه ، أعرب المستشار المحامي العام الأول لنيابة الاستئناف، ومدير معهد البحوث الجنائية والتدريبية، عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة ، على حفاوة الاستقبال وروح التعاون الإيجابي والفعال ، الذي لمسه داخل الأكاديمية.

وأكد المستشار المحامي العام الأول لنيابة الاستئناف ، ومدير معهد البحوث الجنائية والتدريبية، أهمية التعاون والترابط بين النيابة العامة ، والشرطة ، على أساس أن الهدف واحد في حماية المجتمع من خلال مكافحة الجريمة.

وفي نهاية اللقاء، تبادل رئيس أكاديمية الشرطة، والمستشار مدير معهد البحوث الجنائية والتدريبية، درعي النيابة العامة والأكاديمية. حضر اللقاء اللواء مدير كلية الشرطة، واللواء دكتور كبير المعلمين وعدد من قيادات الأكاديمية.

من ناحية أخرى استقبل اللواء مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام ، المستشار مدير معهد البحوث الجنائية والتدريب ، بمكتب النائب العام، لبحث أُطر التعاون بين النيابة العامة وقطاع مصلحة الأمن العام في مجال التدريب.

وفي نهاية اللقاء ، تبادل الطرفان الدروع التذكارية، وأشاد المستشار مدير معهد البحوث الجنائية والتدريب في مكتب النائب العام ، على حسن استقبال وكلاء النائب العام المشاركين في الدورات التدريبية الخاصة بهم ، في معهد علوم المباحث والأدلة الجنائية ، بقطاع مصلحة الأمن العام.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى