أخبار مصر

الآن : رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2017

فاتورة التليفون الارضي، مع مطلع شهر أبريل بدأت عمليات البحث عن كيفية معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر إبريل 2017، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم بالخطوات كيفية معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي، وسوف نقدم لكم رابط مباشر يمكنكم من خلاله الوصول إلى قيمة فواتير التليفون المنزلي إبريل 2017، والذى قد قام الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة المصرية للاتصالات بتقديم للمواطنين من أجل التسهيل عليهم.

أعلنت الشركة المصرية للإتصالات عن الرابط الخاص والذى حددته من أجل التمكن من معرفة قيمة إجمالي فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر فبراير وذلك لجميع عملائها في جميع المحافظات المصرية، حيث يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات أن يقوموا بالدخول على الرابط الموجود أسفل المقال ثم إضافة رقم التليفون الأرضي فى المربع المخصص له فى الرابط المنبثق ، كما يمكن للمشتركين أن يقوموا بإدراج اسم العميل المشترك بخدمة التليفون المنزلي ، ومن المميزات التي سوف يجدها عملاء الشركة أنهم يستطيعون من خلال هذا الرابط أن يقوموا بمعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي الخاصة بهم والتى قد سبق وقامت الشركة احتسابها لهم على مدار الشهور السابقة.

من خلال الرابط التالي يمكن لعملاء شركة الإتصال أن يقوموا بتقديم الشكاوى الخاصة بهم على مدار الساعة إلى رغبوا، وذلك عن طريق الدخول على رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي إبريل 2017، ولكي يتم التمكن من استخدام جميع هذه الخدمات يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الرابط التالي وذلك عن طريق الضغط عليه، حيث يظهر لكم صفحة تبويب جديدة قامت شركة الإتصالات بتقديمها، وقد تم تخصيصها لتصبح الرابط الخاص والذى عن طريقه يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر إبريل 2017، كما يمكن دفع الفاتورة المنزلية عن طريقها.
  2. يجب كتابة رقم الهاتف سواء كان الخاص بالعميل أو الخاص بعملاء آخرين تابعين لشركة الإتصالات ومشتركين فى خدمة التليفون الأرضي، حيث يوجد مربع خاص بوضع رقم الهاتف به.
  3. يقوم العميل بالضغط على الجملة التي ظهرت وفحواها “اعرض الفواتير”
  4. ينتظر العميل بعض الثوانى البسيطة وسوف يظهر له قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2017، حيث يتم عرض القيمة بالعملة المحلية “الجنيه المصري”.

والآن لمن يرغب الآن فى معرفة قيمة التليفون الأرضي يرجي الدخول على الرابط التالي: https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى