أخبار مصر

أمن مطروح يعيد طفلا لوالدته بعد خطفه 6 ساعات: الخاطف أراد معاشرتها جنسيا

أعادت مباحث مطروح، طفلا طفل إلى أمه، بعد نحو 6 ساعات من اختطافه، على يد  شاب استدرجه بـ”سندوتشات شاورمة وشوكولاتة”، من أجل الوصول إلى والدته والاعتداء عليها جنسيا.

كان الطفل “عمرو أ” (10 أعوام)، يشتري لوالدته بعض الطلبات من محل بقالة بجوار منزله، الموجود في الكيلو 2 بشارع 15 في مرسى مطروح، فاستدرجه شاب وتحدث معه، وأعطاه ساندوتش شاورمة وشوكولاتة كي يطمئن له الطفل ويسير معه، حتى أخذه عند البحر، وبعد ساعات هاتف والدته، وساومها على فدية مالية ومعاشرتها جنسيا مقابل إعادة الطفل لها.

وفور تلقيها الهاتف، اتجهت والدة الطفل المخطوف “جيهان أ” (40 عاما) ربة منزل، ومطلقة، إلى قسم شرطة مطروح، وروت الواقعة لضباط المباحث، وبعد سماعهم الواقعة كما قالتها السيدة، وبالعرض على اللواء هاني مدحت مدير مباحث مطروح، قرر تشكيل فريق من البحث الجنائي، تحت إشراف العميد الدكتور يحيى أبوالليل رئيس مباحث المديرية.

وخطط فريق البحث الجنائي، تحت إشراف العقيد عبدالغني حمادة مفتش مباحث قسم مطروح، للإيقاع بالخاطف، واستمرت الأم في الرد على هاتفها ومسايرة الخاطف في أغراضه الدنيئة، حتى واعدها بمقابلتها في شقة بمنطقة عزبة الفرد قرب البحر، في المكان الذي يخبئ فيه طفلها، فذهبت السيدة لمقابلته وأخذها في التاكسي، فحاصره ضباط المباحث ، النقيب محمد السمباوي ، النقيب إسماعيل الوكيل ، والنقيب هيثم عياد يحاصرون المنطقة بالسيارات والقوات ، ويغلقون الشوارع حول التاكسي الذي حاول الفرار بالسيدة ليضبطوه.

واعترف المتهم “محمد.إ” (22 عاما)، في التحقيقات أمام ضباط المباحث، بخطف الطفل، مضيفا أنه كان يريد أن يصل للسيدة ويعاشرها جنسيا ، ثم  يصوّرها بالهاتف ، كي تخضع لتهديداته بعد ذلك.

واستعان الخاطف بزميله، من أجل استئجار شقة على البحر لمدة 3 أيام ، مقابل 100 جنيه في اليوم، واصطحب صديقه “نور ر”، سائق، وكان زميله في مدرسة السياحة والفنادق ومعه تاكسي ، استخدماه لمقابله السيدة وإدخالها فيه محاولين الذهاب بها للشقة.

والتقى مدير أمن مطروح اللواء مختار السنباري، مع السيدة، وسلّمها الطفل، ووجّهت الشكر لرجال الشرطة ، على الجهود التي بذلوها من أجل إعادة الطفل. موضحة أنها كادت أن تفقد الأمل في عودة الطفل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى