أخبار مصر

أحد مؤيدي السيسي من المحللين السياسيين يؤكد مصرية الجزيرتين و يحذر من اقتراب النهاية

يعد خالد رفعت صلاح من أسد السياسين الذين قد أظهروا تأييدهم للسيسي خلال الفترة الماضية ، هذا بجانب إلى ظهوره في العديد من البرامج على القنوات الرسمية التابعة للتليفزيون المصري،و بالرغم من التدوينات التي يقوم بنشرها خلال الفترة الماضية على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي،إلا أنه لا يزال مستمر في الظهور في الكثير من تلك البرامج.

الجدير بالذكر أن هذا هو السبب الذي قد دفع الكثير من مؤيدي السيسي إلى مهاجمته خلال الفترة الماضية ، وقد جاء مصطفى بكري على رأسهم ،هذا بالإضافة إلى خالد عبد الحكيم عامر ، حيث قام بمهاجمته خلال الفترة الماضية بشدة و قد وجه له العديد من الاتهامات له و التي كان على رأسها أنه كان يهلل للإخوان المسلمين خلال الفترة التي حكموا فيها البلاد.

هذا والجدير بالذكر أنه قد قام اليوم بنشر تدوينة خاصة به على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي و التي قد أثارت الجدل بشكل كبير اليوم ،حيث قام من خلال التدوينة التي قد نشرها بالتوجه إلى العديد ممن شاركوا في التفريط أو من قاموا بالتهليل في قضية تيران و صنافير ،حيث قامت محكمة الأمور المستعجلة اليوم بإصدار الحكم الخاص بها و التي قد اعتبرتها سعودية .

و قد كتب في التدوينة التي قام بنشرها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” :بأن جزيرتي تيران وصنافير ترجعان لملكية مصر ، وأنها سوف تظل كذلك كما وجه الحديث لكل من ساهم أو هلل في تلك القضية بأن النهاية قد اقتربت و أضاف أيضا “استقيموا يرحمكم الله “.

هذا والجدير بالذكر والغريب في الأمر أيضا أنه ما يزال يظهر في العديد من البرامج التي يتم إذاعتها من خلال القنوات المصرية الرسمية و التي قام بالإعلان عن الموعد الخاص بها بعد التدوينة مثيرة للجدل و التي قد نشرها اليوم ،حيث من المقرر وفقا لما قام بنشره أن يذهب لعدد من البرلمج على قناة صوت الشعب و أيضا الفضائية المصرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى