أخبار مصر

مشاجرة في عين شمس تحولت إلى معركة عنيفة أسفرت عن إصابات

حدث فى منطقة عين شمس، أول أمس ، خلاف عنيف نشب بين مجموعة من الأهالي، كانت المشاجرة من فرط قسوتها أقرب إلى حرب شوارع من العيار الثقيل، و ينشب الشجار بسبب استعمال إحدى السائقين آلة الانذار “كلاكس” سيارته، حيث قام بعض الأهالى بالاعتداء على السائق بالقذف والسب، مما أسفر الشجار الذي استمر طوال الليل في إثارة حالة من الذعر و الخوف عند باقى أهالي عين شمس، حيث استخدمت الأطراف المتنازعة زجاجات مولوتوف وأسلحة آلية .

تم تقديم بلاغ من أهالي عين شمس، إلى شرطة نجدة القاهرة، بوقوع معركة فى شارع “محمد إمام”، أنه كان يدوي فى المنطقة صوت إطلاق أعيرة نارية وصوت رصاص و ذخيرة حية وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط المباحث، وتم السيطرة على المعركة وإلقاء القبض على مجموعة من عناصر الشجار، وتم التحفظ على بنادق أمريكية وزجاجات مولوتوف، وأسلحة آلية ، التى كانت فى حوزة أطراف الشجار، استطاعت التحريات الوصول إلى أن سائق السيارة تمكن بمساعدة أقاربه و أصحابه استخدام القوة، وحدثت المعركة التى استغرقت حوالى ستة ساعات متواصلة، حيث وصلت حالات الإصابة فيها إلى حوالى اثنى عشر شخص.

استطاعت أجهزة الأمن السيطرة على الواقعة كما وردت أخبار إلى رئيس مباحث قسم الشرطة تفيد قيام “أحمد .ج” وهو أحد عناصر الشجار يعمل مقاول ومحكوم عليه فى ستة أحكام أخرى بالحبس وهارب من العدالة، بالتستر على باقى عناصر المعركة المطلوبين لدى أجهزة الأمن داخل منطقة التجمع من بينهم مسجلين خطر وبلطجية .

أطلقت المباحث الجنائية وقوات الأمن العام بشن حملة أمنية، وكانت نتيجة الحملة ضبط السائق أثناء ركوبه سيارته، ومعه طبنجة من النوع “سيجزاور”.

قام السائق بتأكيد المعلومات كما أدلى عن مكان وجود باقى المتهمين الفارين، وهم “عمر .ص”، وأخيه “عمرو” الهارب من حكم فى قضية قتل، و”مراد. ن”، الفار من قضية محكوم عليه فيها بالمؤبد، و”عبد الرحمن. ص” و “عز الدين .ف “، فى شقة داخل مبنى لم يكتمل بناؤه في التجمع، ومعه عدد اثنان بندقية خرطوش وبندقية أخرى آلية أمريكية المنشأ .

 

المتهمين فى معركة عين شمس

 

تم مواجهة المتهمين أمام مدير مباحث القاهرة اللواء “محمد منصور”، وتم تسجيل اعترافاتهم بحيازة كافة المضبوطات بهدف الدفاع عن النفس وعرض القوة، كما تم كتابة محضر بالحادثة وقام مدير أمن القاهرة اللواء”خالد عبدالعال ” تحويل  المحضر إلى النيابة العامة التي سوف تكمل التحقيقات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى