أخبار مصر

الموعد النهائي لإضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية

قام الدكتور” على مصيلحى” وزير التموين والتجارة الداخلية وذلك خلال مجموعة من التصريحات التي قد أعلن عنها أنه من المقرر خلال الفترة القادمة أن تقوم وزارة التموين بمخاطبة مجلس الوزراء وذلك من أجل إضافة المواليد الجديدة على البطاقات التموينية.

الجدير بالذكر أنه قد أعلن خلال التصريحات التي قام بها أن هذا من المقرر له أن يحدث بدأ من أول يوليو القادم،بعد الانتهاء من الإجراءات التي تتعلق تنقية البطاقات التموينية ،هذا بجانب الانتهاء من الإعدادات التي تتعلق بقاعدة البيانات التي تسعى الوزارة إلى إعدادها خلال الفترة الحالية.

الجدير بالذكر أن وزير التموين قد أعلن خلال التصريحات التي قام بها أنه من المقرر أن تنتهي الوزارة من تلك الإجراءات خلال شهر يونيو القادم و بالتالي فإن إضافة المواليد من المقرر أن تتم في يوليو القادم.

و قد أضاف وزير التموين خلال التصريحات التي قام بها اليوم و ذلك خلال الزيارة التي قام بها و التي كانت تتعلق بمجمع الاستهلاكي التابعة لمنطقة كوبري القبة أنه من المقرر خلال الفترة القادمة أن تقوم الوزارة بمجموعة من الإجراءات و التي تتم من خلالها القيام بالبدء في إضافة المواليد وذلك من سن عاملين فأكثر إلى البطاقات التموينية.

هذا بجانب أنه من المقرر بعدها أن تقوم الوزارة بفتح الأبواب من أجل استقبال البطاقات الجديدة، وقامت مجموعة من المصادر التابعة لوزارة التموين أيضا خلال التصريحات التي قد أعلنتها خلال الفترة الماضية أنه من المقرر خلال الفترة القادمة أن تقوم الحكومة بإضافة عدد من المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية و أنه من المقرر أن تصل  أعداد المواليد إلى 7 ملايين مولود.

الجدير بالذكر أن أعداد المواليد التي من المقرر أن يتم إضافتها خلال الفترة القادمة وفقا لمجموعة التصريحات التي قد أعلنت عنها الوزارة من المقرر أن تصل نسبتها إلى 10% من إجمالي المستفيدين خلال الفترة الحالية من قبل المنظومة التي تتعلق بالدعم الذي تقدمه الحكومة من خلال السلع التموينية ،و قد أعلن المصادر أيضا أنه من المقرر أن يتم ذلك خلال الفترة القادمة في أول يوليو القادم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى