أخبار مصر

إلقاء القبض على “رأس الأفعى ” مافيا تزوير الجوازات بواسطة مباحث الأموال العامة

قامت مباحث الأموال العامة خلال الفترة الماضية و التي تقع في منطقة وسط الدلتا بالنجاح في الوصول إلى مافيا تزوير الجوازات، و التي يطلق عليها الكثير لقب “رأس الأفعى” ، الجدير بالذكر أن تلك المافيا تقع تحت زعامة عميد سابق في برج العرب و قد تم إلقاء القبض عليهم خلال الفترة الماضية عن طريق مباحث الأموال العامة و التي كانت بقيادة العقيد ” أسامة حتاتة”.

و قد بدأت القصة التي تتعلق بإلقاء القبض عليهم من خلال مجموعة من المعلومات التي قد وصلت إلى مديرية الأمن التابعة لمحافظة الغربية خلال الفترة الماضية،الجدير بالذكر أن مديرية الأمن التابعة الغربية قد نجحت خلال الفترة الماضية في لعب دور كبير جدا في عملية إلقاء القبض على المافيا.

و كانت المعلومات التي قد وصلت إلى مباحث الأموال العامة تفيد بأن من تم إلقاء القبض عليه خلال الفترة الماضية وهو أمين الشرطة لم يكن الرجل الأول المسؤول عن المافيا و إنما كان الرجل الثاني أو بمثابة مساعد، في حين أن الرجل الأول المسؤول عن المافيا كان عميد سابق في الشرطة في منطقة برج العرب و الذي يسمى “هاني العجمي”.

هذا و الجدير بالذكر أن المعلومات التي قد وصلت لمباحث الأموال العامة قد أفادت أيضا بأن عميد الشرطة قد قام خلال الفترة الماضية ببيع الختم الخاص بالجوازات في المطار إلى أمين الشرطة ، و كان هذا منذ فترة تصل إلى الثماني شهور قبل أن يتم إحالة أمين الشرطة على المعاش .

الجدير بالذكر أنه ووفقا لتلك المعلومات فقد قامت مباحث الأموال العامة في الغربية خلال الفترة الماضية بتكليف فريق يقع تحت قيادة الرائد “محمد طلال” و أيضا المقدم “محمود سامي” هذا بالإضافة إلى المقدم “سامح شكري” و ذلك خلال الفترة التي تلت وصول المعلومات مباشرة.

حيث قام الفريق خلال الفترة الماضية بضبط العميد و الذي كان بحوزته العهدة التي لم يقم بتسليمها خلال الفترة الماضية إلى مطار برج العرب وذلك بعد خروجه من الخدمة منذ مدة ثماني شهور ،و كانت تلك العهدة تحوى مجموعة من الأكلاشيهات و الأحبار التي تنتمي إلى المطار بالإضافة إلى بعض الأوراق الأخرى.

وقامت مباحث الأموال العامة بعدها بإلقاء القبض عليه بالإضافة إلى أنه قد تمت إحالته خلال اليومين الماضيين إلى نيابة أول طنطا وذلك من أجل البدء في التحقيقات التي تتعلق بتلك القضية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى