أخبار مصر

محكمة جنح أول مدينة نصر تحكم على الإعلامي “أحمد موسى” بالسجن 6 أشهر وغرامة 5000 جنيه

قامت اليوم محكمة جنح أول مدينة نصر بالحكم ضد الإعلامي الشهير “أحمد موسى”، حيث قامت المحكمة اليوم برئاسة المستشار “رامي عرايس” بالحكم ضد الإعلامي أحمد موسى بالحبس لمدة تصل إلى ستة أشهر ،هذا بالإضافة إلى كفالة قدرها خمسة آلاف جنيه .

حيث كانت التهمة التي قد وجهت إلى الإعلامي خلال الفترة الماضية و التي دفعت المحكمة إلى إصدار هذا الحكم هي القيام خلال الفترة الماضية بنشر مجموعة من المكالمات المسجلة و التي قد تم تسريبها حيث قام بالحصول عليها بطريقة غير قانونية و قام بنشرها.

و كانت التفاصيل التي تتعلق بالقضية التي قد حكم فيها اليوم ، أن وكيل الناشط السياسي ممدوح حمزة ، و هو المحامي “حميدو جميل” قد قام خلال الفترة الماضية بإقامة جنحة مباشرة وذلك برقم 8212 و التي ترجع لعام 2017 الحالي أمام محكمة نصر خلال الفترة الماضية .

حيث قام الناشط السياسي “ممدوح حمزة” خلال تلك القضية بتوجيه العديد من التهم التي قد وجهها إلى الإعلامي “أحمد موسى” و ذلك بسبب قيامه خلال الفترة الماضية بنشر مجموعة من المكالمات الهاتفية التي قد تم تسريبها و ذلك بعد أن نجح في الحصول عليها بطريقة غير قانونية ، و أيضا بدون الحصول على إذن من قبل النيابة للقيام بذلك .

الجدير بالذكر أن الإعلامي “أحمد موسى” قد قام خلال الفترة الماضية بنشر العديد من التسريبات و التي قد أذاعها خلال الفترة الماضية ،الجدير بالذكر أن تلك التسريبات التي قد قام بنشرها تنتمي إلى مجموعة من الشخصيات العامة الهامة في البلاد،هذا بالإضافة إلى أن تلك التسريبات على درجة عالية من الخطورة .

الجدير بالذكر أن من بين الشخصيات العامة الهامة التي قد نشر لها مجموعة من التسريبات خلال قيام “أحمد موسى”بإذاعتها خلال الفترة الماضية ،الدكتور “محمد البرادعي” و أيضا السيد رئيس أركان القوات المسلحة سابقا “سامي عنان”،هذا بالإضافة إلى الناشط السياسي الشهير “ممدوح حمزة”.

و بعد القيام بنشر تلك التسجيلات المسربة خلال الفترة الماضية،اتجه الناشط السياسي ممدوح حمزة إلى المحكمة وقام بتوجيه دعوى ضد الإعلامي “أحمد موسى و اليوم قامت المحكمة إصدار الحكم في حقه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى