أخبار الاقتصاد

رابط موقع إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021

رابط موقع إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021، بعدما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بدء إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين للأسر الأولي بالرعاية، وذلك للأرامل والمطلقات وأيضا العمالة غير المنتظمة، والأشخاص التابعين لبرنامج تكافل وكرامة، وذلك عن طريق بوابة مصر الرقمية، كما يمكنهم أيضا الذهاب إلى مكاتب التموين المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، وقامت وزارة التموين بفتح الباب أمام إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، وذلك من أجل القيام خلال الفترة القادمة بمحاولة إيصال الدعم إلى أكبر قدر من المواطنين خلال الفترة القادمة، و التي تقوم الحكومة توفيره للمواطنين وذلك من خلال السلع التموينية.

رابط موقع إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021

  • ادخل إلى موقع دعم مصر من هنا.
  • لإضافة مولود جديد اضغط على اختيار ضم أفراد أسرتي.
  • اختر بدء الخدمة.
  • تظهر صفحة تقديم الطلبات، وتتطلب إدخال رقم البطاقة التموينية واختيار المحافظة.
  • تظهر بيانات مقدم الطلب، كما تظهر عدد أفراد البطاقة التموينية، واسم المحافظة، واسم المديرية، واسم الإدارة التموينية.
  • اضغط على المربع الخاص بـ”أوافق على الشروط والأحكام”.
  • حدد الأشخاص المراد ضمهم، ويجب أن يكون هؤلاء أقارب من الدرجة الأولي، ثم سجل الرقم القومي.
  • تظهر صفحة تقديم طلب إضافة مواليد جدد بعد عرض بيانات البطاقة بالكامل لتسجيل الطلب لدى إدارة التموين التابع لها البطاقة التموينية.
  • اضغط على تتبع الطلب لمعرفة نتيجته.

شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021

الفئات الأولى بالرعاية:

ألا يزيد الراتب الشهري للأسرة على 2400 جنيه إذا كان رب الأسرة موظفًا في القطاع العام أو الخاص.

ألا يزيد المعاش عن 1500 جنيه.

استخراج بطاقة جديدة:

ألا يزيد الدخل الشهري عن 2400 جنيه.

ألا يزيد المعاش عن 1500 جنيه.

إضافة المواليد الجديدة:

لمن يبلغ عمره عامين فأكثر.

الحد الأقصى 4 أفراد للبطاقة.

يسمح بالإضافة للأسرة الأولى بالرعاية.

إضافة الزوجة لبطاقة التموين بنفس شروط اضافة المواليد الجدد.

والجدير بالذكر أن وزارة التموين قامت خلال محاولتها للتخفيف على المواطنين و أيضا توفير الوقت والجهد بإتاحة القيام بتسجيل المواليد الجدد من خلال الموقع الإلكتروني “موقع دعم مصر “،هذا حيث من المقرر أن يقوم المواطنون بتسجيل المواليد على البطاقات التموينية و التي قد تجاوزت أعمارهم العامين.

و قد قام وكيل أول وزارة التموين “محمود عبد العزيز” وذلك خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها خلال الفترة الماضية و التي تتعلق بالبطاقات التموينية وإضافة المواليد بالتشديد على ضرورة الانتهاء من استكمال كافة البيانات المطلوبة خلال القيام بالخطوات اللازمة لتسجيل المواليد الجدد من خلال الموقع الالكتروني.

و قد قمنا نحن موقع مصر 365 بتوفير الرابط التابع للموقع الذي قد خصصته وزارة التموين خلال الفترة الماضية و ذلك من أجل القيام بتسجيل المواليد الجدد والذين قد تجاوزت أعمارهم العامين على البطاقات التموينية في سبيل المساعدة في تحقيق أكبر قدر من الإستفادة .

الجدير بالذكر أن وزير التموين قد قام خلال الفترة الماضية بتوجيه العديد من التصريحات الهامة للمواطنين ،و التي قد أكد من خلالها على ضرورة القيام خلال الفترة القادمة باستبدال كافة البطاقات الورقية بأخرى ذكية وذلك من أجل استمرار الحصول على السلع التموينية من قبل الوزارة ،هذا بجانب ضرورة القيام بتحديث البيانات التابعة للبطاقات التموينية و ذلك في حالة ما إذا تطلب الأمر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى