أخبار مصر

عاجل.. نائب مصري يدين القصف الأمريكي لسوريا: صمت عربي مؤسف

قال المهندس هيثم الحريري ، عضو مجلس النواب المصري ، إنه سيتقدم ببيان للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ، والسفير سامح شكري وزير الخارجية ، اعتراضا على القصف الأمريكي لسوريا، والتدخل الأمريكي العسكري فى الأراضي العربية دون الرجوع للأمم المتحدة ومجلس الأمن.
ودون الحريري ، عبر حسابه على “فيس بوك” ، اليوم الجمعة: “أتقدم ببيان عاجل لرئيس الوزراء ووزير الخارجية ، إزاء الصمت المؤسف من البلطجة الأمريكية على الأراضى السورية والشعب السوري”.
وأضاف عضو مجلس النواب: “ليس جديدا على أمريكا التدخل العسكري في الأراضي العربية دون الرجوع للأمم المتحدة ومجلس الأمن، في ظل صمت الجامعة العربية والحكام العرب من المحيط إلى الخليج”، متابعا: “تسعى أمريكا ومن خلفها إسرائيل ، لتنفيذ خريطة الشرق الأوسط الجديد، وتقسيم الدول العربية إلى دويلات، والقضاء على الجيوش العربية من العراق وليبيا وأخيرا سوريا”.
وزاد الحريري: “كل هذا في ظل صمت مخز للحكومة المصرية والحكام العرب، نعلن باسم الكثير من المصريين والعرب رفضنا القاطع للتدخل العسكري فى الدول العربية تماما ، كما ندين إرهاب الدواعش واستبداد الحكام العرب ، وندعم بكل قوة حق الشعب العربي السورى فى تقرير مصيره”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى