أخبار مصر

“شباب الوفد” تطالب بإقالة وزير الداخلية.. و”القومي لأسر الشهداء” يعرض أسماء الضحايا على إسماعيل

أدانت لجنة شباب حزب الوفد في محافظة الشرقية ، برئاسة المحامى عمرو عبد الباقى ، اليوم، حادث التفجير الإرهابي الواقع ، اليوم، في كنيستي ماري جرجس بمحافظة طنطا ، والمرقسية بمحافظة الإسكندرية ، ما أسفر عن سقوط أكثر من 30 شخصًا ، وإصابة عشرات الجرحي .
وطالبت لجنة شباب حزب الوفد ، في محافظة الشرقية ، خلال اجتماعها ، اليوم ، بإقالة اللواء مجدى عبد الغفار ، وزير الداخلية ، بسبب ما تشهده الساحة المصرية من أحداث إرهابية متتالية ، مؤكدين أن الحوادث الإرهابية الغادرة لن تنال من قوة ونسيج الوطن ، والمصريون .
كما دعا المحامي عمرو عبد الباقي ، رئيس لجنة شباب حزب الوفد في محافظة الشرقية ، الجميع للوقوف صفاَ واحدًا ، لمواجهة الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار البلاد.
وفي سياق متصل ، أدان الاستاذ سيد أبو بيه ، أمين عام المجلس القومي ، لرعاية أسر الشهداء والمصابين ، الحادث الإرهابي الغاشم، حيث شكل لجنة طوارئ برئاسته للتوجه إلى موقع الحادث الإرهابي ، بهدف حصر الشهداء ، والمصابين ، وعرضهم على السيد المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء ، للموافقة على ضمهم للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين في جمهورية مصر العربية .
كما شدد الاستاذ سيد أبو بيه ، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين ، على أن هذه الأعمال الإرهابية الغاشمة ، لن تنجح أبدًا من النيل من وحدة المجتمع المصري وصلابته ، مشيرا إلى أن جمهورية مصر العربية سيظل نسيجًا واحدًا مسلمين ومسيحين قادرين على دحر الإرهاب وإستئصاله من جذوره بقوة الرابطة الوطنية بينهما .
أيضا أعرب أبو بيه عن خالص عزاءه للأسر المصابة وتمنى للجرحي جراء الحادث الإرهابى الغاشم الشفاء العاجل .
جدير بالذكر استهدف انفجار إرهابي الكاتدرائية المرقسية في الإسكندرية ، صباح الأحد ، بالتزامن مع احتفالات “أحد السعف” ، أو ما يطلق عليه الأقباط أحد الشعانيين كما استهدف انفجار آخر كنيسة مارجرجس بطنطا في محافظة الغربية، ما خلف عشرات الضحايا .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى