أخبار مصر

جامعة القاهرة تقرر حجب نتائج امتحانات الطلاب غير مسددين المصروفات الدراسيه

أعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر نصار، أنه سوف يقوم بمنع نتيجة نهاية العام الدراسي الحالي عن الطلاب الذي لم يقوموا بتسديد المصروفات الدراسية حتى الآن، على أن يتم كشفها لهم فى حالة السداد.

كما أكد جابر نصار على أن أعداد الطلاب قد انخفضت عن ذي قبل، وذلك بعد تفعيل المباردة التى قد سبق وأن قامت الجامعة بالإعلان عنها فى الفترة الماضي، والتي من خلالها تم تسديد مصروفات العديد من الطلاب بالجامعة عن غير القادرين.

من جهة أخري، قد أكد رئيس جامعة القاهرة،  جابر نصار، فى تصريحاتٍ الصحفية التي خرجت صباح اليوم، أن الجامعة قد قررت بهذا الشأن، أن لا تقوم بحرمان الطلاب من خوض امتحانات هذا العام، حيث قررت أن تسمح لهم بدخول إمتحانات نهاية العام الدراسي الحالي لجميع الطلاب المقررين على ذمة الجامعة بجميع المراحل الدراسية ولكل التخصصات.

قرر جابر نصار أن الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية سوف يشاركون هذا العام فى أداء امتحانات آخر العام، والتى من المقرر أن تبدأ فى منتصف شهر مايو الجاري، ولكن من جهة أخرى، قد أكد نصار على أنه سوف يتم حجب النتائج عنهم، حتى يقوموا بالإنتهاء من سددوا هذه المصروفات.

وقد أكد جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، على وقوف مجلس الجامعة بجوار جميع الطلاب، وأن الجامعة لم ترفض أى طلب من أبنائها الطلاب يخص  التكافل الاجتماعي، كما أنها سوف تقوم بالنيابة عن الطلاب غير القادرين  بتسديد جميع المصروفات المدرسية الخاصة بهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى