أخبار مصر

القبض على معالج روحانى يعالج السيدات بأسلوب تلاصق الجسد

تم القبض على معالج روحانى، يقوم بعلاج المرضى وخاصة السيدات منهم بأسلوب تلاصق الجسد، حيث ألقت قوات الإدارة العامة لمباحث محافظة الجيزة، مؤخرا القبض على رجل يخدع الناس ويصف نفسه بأنه معالج روحانى ويمكنه أن يعالجهم من العديد من الأمراض عن طريق تلاصق الجسد.

قامت قوات الإدارة العامة للمباحث مؤخرا، بإلقاء القبض على موظف يعمل فى منطقة العجوزة بالقاهرة، حيث وجهت إليه تهمة النصب علي المواطنين، كما تم اتهامه بأنه يدعى بأنه معالج روحاني ويمكن علاج الناس من الأمراض.

وجاء سبب القبض على هذا الدجال، هو بلاغ رسمي قد ورد من ربة منزل، حيث اشارت فى بلاغها أن هذا المشعوذ عندما ذهبت إليه، طلب أن يعالجها باستخدام أسلوب الجسد الملاصق بالجسد.

قامت ربة منزل تدعي “ك. ف “، وتبلغ من العمر 25 سنة، بتقديم بلاغ رسمي إلى مباحث قسم شرطة العجوزة، حيث قامت باتهام رجل يدعى” إيهاب. ز ” ، ومهنته معالج روحانى، ويعمل موظف بشركة الكهرباء.

ورد فى تفاصيل البلاغ أن الدجال قد قام بالاستيلاء منها على مبلغ كبير من أجل علاجها، حيث أقرت السيدة على أنه قد استولي على 12 ألف جنيه مصري منها، حيث وعدها بأن يقوم بإصلاح العلاقة التي تجمعها مع زوجها ومنع المشاكل من حياتهما.

إلا أن هذا الدجال طلب منها ايضًا أن يقابلها فى شارع سوريا، وقد أكد لها أنه سوف يقوم بعلاجها عن طريق استخدام أسلوب جديد فى العلاج، ويطلق عليه الجسم الملاصق بالجسد، وقد قامت قوات الأمن بالقبض على المتهم، وجاري التحقيق معه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى