أخبار مصر

أبو تريكة يعود للملاعب فى “تحدي الأساطير” السعودي

نشرت بعض الصحف مؤخرًا، خبر عاجل عن عودة نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، إلى الملاعب والمستطيل الأخضر من جديد، حيث تم توجيه دعوة رسمية إلى النجم “محمد أبو تريكة” نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، من أجل المشاركة فى فعاليات “تحدي الأساطير”، والذي من المقرر إقامتها يوم 11 مايو 2017 بالسعودية.

قام المسؤولين عن الرياضة فى المملكة العربية السعودية، بتحديد موعد مباراة تضم نخبة من لاعبي كرة القدم حول العالم، في مباراة ودية واحدة، حيث يشارك فى هذه المباراة اللاعبين المميزين الذين قد اعتزلوا ممارسة كرة القدم ومازالوا يحافظون على لياقتهم الكروية، وسوف يستضيف اللقاء المرتقب أرضية مدينة جدة بالمملكة السعودية.

قام لاعب نادي الإتحاد السعودي، “محمد نور”، والمسؤول عن عملية تنظيم هذه المباراة، بإرسال عدد من الدعوات لأهم رموز كرة القدم المعتزلين حول العالم، والذي من ضمنهم النجم المصري “محمد أبو تريكة”، للمشاركة فى تحدي الأساطير.

يأتي الهدف من تنظيم مثل هذه المباراة هو جذب انتباه الجماهير السعودية إلى المشاركة فى منافسات كرة القدم فى بلادهم وتشجيع الأندية المختلفة ومتابعة اللقاء من داخل أرضية الملعب.

تم الإعلان أنه سوف يشارك فى تحدي الأساطير عدد كبير من اللاعبين، مثل اللاعب الكبير أبو تريكة، واللاعب البرازيلي “روبرتو كارلوس”، و مدافع برشلونة السابق، اللاعب الإسباني “كارلوس بويول”، ومهاجم برشلونة وريال مدريد السابق، اللاعب البرتغالي “لويس فيجو”، ومهاجم منتخب فرنسا السابق، اللاعب “ديفيد تريزيجيه”، واللاعب الهولندي، “كلارنس سيدورف”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى