أخبار مصر

وزير التموين يصدر قرار بعزل رئيس قطاع التجارة الداخلية من منصبه و الأخير يعلن مخالفة هذا القرار للقانون

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات القليلة الماضية، قرار خاص بعزل رئيس قطاع التجارة الداخلية، الدكتور ” سيد حجاج” من منصبه، حيث من المقرر أن يقوم وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الفترة القادمة بتعيين بديل في هذا المنصب خلال أقرب فرصة.

و خلال التصريحات التي أعلنها أحد المصادر التابعة لوزارة التموين، فقد أكد أن القيادات التابعة للوزارة قد قامت خلال الفترة الماضية باتخاذ هذا القرار بعد التراجع الملحوظ الذي أبداه القطاع خلال الفترة الماضية، هذا و قد جاء هذا القرار بعد اللجنة التي شكلتها القيادات و التي قامت من خلالها بالاستماع إلى رئيس القطاع.

الجدير بالذكر أن وزير التموين والتجارة الداخلية قد أخبر رئيس القطاع مع التراجع الذي أبداه القطاع بوجود احتمال لاتخاذ مثل هذا القرار، وكان الهدف من هذا تفعيل القطاع من جديد إلا أن هذا لم يحدث.

و خلال التصريحات التي قام بها رئيس القطاع، الدكتور “سيد حجاج” فقد أكد أن هذا القرار قد جاء مفاجيء بالنسبة له من قبل وزير التموين والتجارة الداخلية، هذا و أضاف أيضا خلال التصريحات التي قام بها أنه سوف يلجأ إلى القانون خلال الفترة القادمة و خاصة أن قرار التعيين الخاص ب كان من قبل مجلس الوزراء، و صدور قرار عزله من قبل وزير التموين هو أمر مخالف للقانون، خاصة و أنه لم يتم الكشف عن الأسباب لصدور مثل هذا القرار.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى