أخبار مصر

السيطرة على حريق في كنيسة “ماريوحنا” بنجع حمادي

اندلع حريق محدود ، مساء اليوم الجمعة ، في داخل كنيسة ماريوحنا الحبيب ، الكائنة في مركز نجع حمادى ، الواقع في شمال محافظة قنا ، ولم يسفر الحادث عن سقوط مصابين أو خسائر في الأرواح .
كان اللواء صلاح الدين حسان ، مدير أمن قنا ، تلقى إخطاراً من مركز شرطة نجع حمادى ، يفيد أن هناك حرق محدود اندلع فى داخل إحدى غرف كنيسة ماريوحنا الحبيب ، الكائنة في مركز نجع حمادى ، الواقع في شمال محافظة قنا ، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ، حيث تمكنت من إخماد الحريق .
وتبين من الفحص المبدئي لأسباب للحريق أنه نتيجة ماس كهربائى ، وحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات .
وفي سياق منفصل ، شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية ، عصر اليوم الجمعة، حريق فى سيارة ميكروباص أمام موقف سوق الجملة على طريق طنطا – إسكندرية الزراعى ، حيث نتج الحريق عن بسبب اشتعال المحرك ، في السيارة نظرا لارتفاع درجة الحرارة ، ما أدى إلى قفز الركاب من السيارة ، قبل أن تصل إليهم النيران ، كما لم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.
وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول طنطا ، بشأن اندلاع حريق فى ميكروباص في أثناء سيره ، ما أدى إلى تشحمه بالكامل ، عقب تقافز الركاب منه ، وذلك أمام موقف سوق الجملة على طريق طنطا – إسكندرية الزراعى .
وقال مصدر في تصريحات خاصة أن قوات الحماية المدنية أرسلت سيارة إطفاء إلى مكان الحادث ، حيث تمكنت من السيطرة على النيران ، بعد أن التهمت السيارة بالكامل ما ادى إلى تشحمها .
وقال قائد السيارة الميكروباص المحترقة على طريق طنطا – إسكندرية الزراعى ، إنا الحريق نشب فى المحرك السيارة أولا وذلك بعد ارتفاع درجة حرارة السيارة ، نظرا للارتفاع الشديد فى درجات حرارة الجو في وقت الظهيرة ما أدى إلى اشتعال السيارة بالكامل وتقافز الركاب منها للنجاة بحياتهم .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى