أخبار مصر

التعليم تؤكد على وجود حراسة من “فالكون” للجان امتحانات الثانوية المشاغبة

صرحت بعض المصادر من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فيما يخص امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، وطرق التأمين التي تتبعها الوزارة، أنه قد تقرر أن يتم تخصيص عدد 5 من الأفراد التابعين إلى شركة “فالكون”، من أجل أن يقوموا بعملية تأمين أي لجنة من لجان امتحانات الثانوية العامة قد تم وضعها تحت اسم “لجان شغب”.

في إطار توجيهات وزارة التربية والتعليم وسعيها إلى الانتهاء من باقي الاستعدادات المقرر لامتحانات الثانوية العامة هذا العام الدراسي، والتي تم الإعلان أنها سوف تبدأ يوم الأحد المقبل، بجميع المحافظات المصرية.

من جهة أخرى, أكدت المصادر من خلال هذه التصريحات الصحفية، التي خرجت منها مؤخرًا بخصوص امتحانات الثانوية العامة، أنه قد تم الإتفاق على عدد الأفراد الذي من المقرر أن يتم جلبهم من أجل عملية حراسة لجان شغب طلاب الثانوية العامة، حيث يتوقع أن يصل إجمالي عدد أفراد الأمن الذين تم التعاقد من خلال شركة “فالكون” هذا العام إلى 370 فردًا.

في سياق أخر، صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنها قد ترغب في إقامة بوابات إلكترونية في لجان الثانوية العامة هذا العام بالإضافة إلى جلب عدد من أفراد الأمن من “فالكون”، من أجل تأمين لجان الشغب، لتكون هذه الترتيبات هي إجراءات جديدة وطارئة على امتحانات الثانوية العامة، ولم يسبق لوزارة التربية والتعليم أن تقوم بمثلها في الأعوام السابقة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى