أخبار مصر

استشهاد معاون مباحث المنتزه وإصابة 2 أخرين برصاص مسجل خطر

أعلنت وزارة الداخلية استشهد ضابط شرطة، بالإضافة إلى إصابة 2 آخرين على ذمة أمن قوة قسم شرطة المنتزة أول التابعة إلى محافظة الإسكندرية، على أيدي مسجلين خطر، وذلك أثناء فض مشاجرة وقعت بين المسجلين، حيث أطلق المسجلين خطر الرصاص على عناصر الشرطة أثناء مطاردتهما في الشارع الذى يحمل رقم 16 والتابع إلى دائرة قسم المنتزة.

ورد إلى السيد مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، مؤخرًا إخطارا رسميًا يفيد بإستشهاد معاون قسم المنتزه أول، النقيب الشرطة محمود سامى، بعد أن أطلق مسجلين خطر الرصاص عليه وعلى باقي أفراد قوات الأمن، وقد وقع هذا أثناء مطاردتهما فى دائرة القسم.

جاء في بيان مسئول مركز الإعلام الأمنى التابع إلى وزارة الداخلية، منذ قليل، أنه المسجل الخطر والذى يدعي “أيمن جلال الدين أحمد فهمى “، ويبلغ من العمر 23 سنة، والذى قد اشتهر عنه أعمال البلطجة بالإضافة إلى اتهامه بمقاومة السلطات وايضًا إحراز الأسلحة، والذي قد سبق وأن تم ضبطه فى عدد 12 تهمة مختلفة، اندرجت جميعها تحت “مخدرات، حريق عمد، سلاح نارى”، قام بمقاومة قوات الأمن أثناء مطاردتها له.

من جهة أخرى، قد تدخل أثناء المطاردة شقيقه المسجل خطر المدعو “أسامة”، وقام بمفاجئة قوات الأمن وأطلق عليهم الرصاص من داخل عقاره السكني، وعلى الفور بادله عناصر الأمن إطلاق النيران، ليترتب على ذلك إصابة معاون مباحث قسم شرطة أول المنتزه بطلق نارى، وقد تم نقله إلى المستشفي وتوفي عقب وصوله.

كما لاقي المسجل خطر أسامة ايضً مصرعه، وقد تم العثور على عدد من الأعيرة والطلقات بالإضافة إلى بندقية خرطوش عيار 12 مم “متعددة الطلقات”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى