أخبار مصر

أحدث وعود شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017 للطلاب

أعلنت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017، أنها سوف تقوم بتسريب امتحانات طلاب الثانوية العامة 2017 للعام الدراسي الحالي، والتي سوف تبدأها بتسريب امتحان مادة اللغة العربية والتي يقوم الطلاب بأدائها يوم غد الأحد.

كما أكد أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017، أن المسؤولين عن الصفحة سوف يسيرون على نفس نهجهم فى السنين الماضية، وسوف يتم تنفيذ ذلك عن طريق تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، والتي سيكون أولها مادة اللغة العربية، حيث تقوم صفحة شاومينج لتسريب الامتحان قبل دخول الطلاب إلى داخل اللجان الخاصة بهم بنصف ساعة فقط.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017، هي إحدى أشهر الصفحات التي قد بدء انطلاقها فى العام القبل الماضى، وقد كانت وراء العديد من المشاكل لطلاب المرحلة الثانوية بسبب تسريبها للامتحانات وضياعها لجهودهم.

كما تسببت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2017، فى العديد من المشاكل له وحماية حقوق الطلاب.

من جهة أخرى، عملت الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية على التخلص من صفحات الغش العديدة والتي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي انتشرت منذ صدور صفحة شاومينج عليها.

اضطرت الجهات المعنية بالدولة إلى التفكير في العديد من البدائل من أجل التخلص من مشكلات صفحة التسريبات الخاصة بالامتحانات، حيث تدارس الأمر بين الوزارات الأمنية، مع وزارة التربية والتعليم، وتم الاتفاق بينهما على عدد من الإجراءات التي لم تقم وزارة التربية والتعليم بها من قبل، من أجل الحد من مشكلات غش صفحة شاومينج.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى