أخبار مصر

نائب بالبرلمان: سياسة الشر “لدويلة قطر” تسعى لتقسيم الدول العربية

قال “حسين أبو جاد” عضو مجلس النواب أن سياسة الازدواجية والشر لدويلة “قطر” تهدف إلى تمزيق وتقسيم الدول العربية من خلال الدعم المعلن للجماعات الإرهابية ومساندة ودعم سياسات إيران ضد دول الخليج العربي ستستمر إذا لم تتخذ الدول العربية و خاصة دول مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية إجراءات عقابية حازمة ضد قطر.

وأضاف النائب في تصريحات صحفية، أنه لابد على الدول العربية أن تقوم بطرد سفراء قطر لدى جميع سفاراتها وتجميد نشاطها وإيقاف عضويتها داخل مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية ومساندة الشعب القطري الشقيق في التخلص من العصابة الإرهابية الحاكمة بقيادة الأمير” تميم”.

وتابع “أبو جاد” أنه يؤكد سياسات مصر بقيادة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في قيام القوات الجوية بضربات ناجحة والتي نفذتها مصر للقضاء على عصابات الإرهاب والإرهابيين من جماعة “داعش” وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية المتطرفة داخل ليبيا .

وأردف ” أبو جاد” أن الرأي العام داخل مصر والعالم العربي والعالمي يوافق على سياسات مصر لإراحة المنطقة والعالم من خراب كل التنظيمات والجماعات الإرهابية التي تجد الدعم والمساندة بالمال والسلاح من بعض الدول الداعمة للإرهاب وفى مقدمتها قطر.

وقال أيضاً: أنه جاء الوقت للمجتمع الدولي حتى يتدخل ويقف ضد إجتياح الإرهاب بعد أن بات يمثل خطراً كبيراً على سلامة وأمن الشعوب بأتخاذ إجراءات حاسمة وعقوبات قوية ضد جميع الأنظمة والدول التي تدعم وتشجع وتسلح وتأوي الإرهاب والجماعات الأرهابية على أرضها .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى