أخبار مصر

نجيب ساويرس: كان لابد لمصر أن تقوم بقطع العلاقات مع قطر منذ زمن

حث رجل الأعمال البارز “نجيب ساويرس”، كل رجال الأعمال في مصر على سحب استثماراتهم من قطر، وذلك على أثر إعلان كل من مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين وليبيا واليمن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وقال “ساويرس” في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي، تويتر، “أتوقع زيادة و شراسة فى العمليات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر المركز الرئيسى للإرهاب فى العالم … لكن ربنا موجود و يوم الحساب قرب ”

وأضاف ساويرس في تغريدة منفصلة: “احنا أول ناس كان لازم نقطع علاقتنا مع مركز تصدير الإرهاب ده موقف أساسي مصري”

وجاءت تغريدات “ساويرس” تعليقاً على تغريدة الصحفي الكويتي “مبارك البغيلي” والتى قال فيها: “مصر تعلن قطع علاقاتها مع قطر.. كنت متأكداً أن المحروسة مصر لن تخذل أشقائها السعودية والإمارات والبحرين.. عاشت مصر العربية .

وكانت مصر قد قررت أمس قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر  وذلك إزاء استمرار قطر فى دعم ومساندة الجماعات الإرهابية والعناصر المسلحة وجعل أراضيها ملاذاً أمناً لإيواء قيادات هذه الجماعات ، وتغض الطرف تماماً عن معاناة دول جوارها من الإرهاب وتبعاته التى لا تنتهى .

ويعد “ساويرس” هو أحد أبرز رجال الأعمال فى مصر نظراً لنشاطه بالحقل السياسي منذ ثورة  يناير 2011 ،وهو مؤسس حزب المصريين الأحرار وله آراء سياسية عديدة فى مختلف القضايا السياسية والاجتماعية التى تمر بها مصر .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى