أخبار مصر

تعرف على موعد إنكسار الموجة شديدة الحرارة في محافظات مصر

صرح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، في بيان خاص بموعد إنكسار موجة الطقس شديدة الحرارة في محافظات مصر، أنه من المتوقع أن تعاود درجات الحرارة إلى الانخفاض مرة أخرى لتعود إلى معدلاتها الطبيعية المعتادة، في يوم الجمعة القادم.

ورد أنه سوف يستمر الطقس في هذا الارتفاع في درجات الحرارة على كلاً من محافظات السواحل الشمالية ، كما يتوقع أن تصبح درجات الحرارة شديد الحرارة على كلاًمن القاهرة والوجه البحري بوجه خاص وباقي محافظات مصر بوجه عام.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية في مصر، أن درجات الحرارة المرتفعة حاليًا نتيجة الموجة شديدة الحرارة التي ضربت جميع أنحاء البلاد ومحافظات مصر من شرقها لغربها، منذ يوم الاثنين الماضي، والتي من المتوقع أن تزداد وتصل إلى ذروتها في يومي الأربعاء والخميس القادمين، سوف تصل فيها درجات الحرارة المتوقعة طبقًا لتصريحات الأرصاد إلى 42 درجة.

حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية، الدكتور أحمد عبدال العال،  المواطنين في جميع المحافظات من طقس يوم الخميس على وجه الخصوص، حيث ورد ان درجة الحرارة المتوقعة فيه سوف تصل إلى 42 درجة، وذلك على محافظة القاهرة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة يوم إنكسار الموجة الحارة، والذى يوافق يوم الجمعة هي، القاهرة  الصغرى 24 والعظمى 38، الاسكندرية 19 ، 36 ، بورسعيد 22، 30 ، مطروح 18 ، 32 ، أسيوط 24 و 40 ، شرم الشيخ 29 و 38 ، الأقصر 26 ، 42 ، سوهاج 24 ، 41 ،أسوان 27 و42.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى