أخبار مصر

طبيب ينتحر ويترك رسالة إلى “العالم القاتل”

تم العثور على جثة شاب داخل شقته، ومع التحريات تبين أنه كان يعمل طبيب، حيث قام بالانتحار وترك بجواره رسالة موجهة إلى العالم القاتل.

جاء في تفاصيل هذه الواقعة، أنه قد ورد بلاغ إلى قسم العجوزة بانتحار شاب يسكن في شقة مشتركة مع عدد من أصدقائه، فاتجه رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبعد المعاينة وإجراء التحريات اللازمة من قبل ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة، تبين أن الشاب المتوفى قد حاول الانتحار عن طريق استخدام بعض الأقراص الطبية.

أكدت تحريات رجال الشرطة والكشف على الشاب المنتحر، أنه قد تناول كمية كبيرة من الأقراص والعقاقير الطبية بغرض التخلص من حياته، وقد عثر رجال الشرطة بجواره على ورقة قد تركها الطبيب المنتحر، مكتوب عليها بخط يده باللغة الإنجليزية حيث وجهها إلى العالم الذي قد وصفه القاتل.

قام الطبيب الشاب بكتابة رسالة وداع إلى العالم، حيث كان نصها: “مع السلامة أيها العالم القاتل”.

جدير بالذكر أنه بعد ورود البلاغ الرسمي من قبل أصدقاء الشاب الطبيب المنتحر إلى قسم شرطة العجوزة بلاغا، بأنهم عثروا على صديقهم داخل غرفته الخاصة بالشقة التي يستأجرها معهم، ملقاه على الأرض وأنه قد أقبل على الانتحار باستخدام بعض العقاقير، انتقل كلاً من رئيس مباحث العجوزة، المقدم فوزى عامر، ومعه النقيب عمرو نصير، إلى محل البلاغ.

حيث قاموا بعمل المعاينة للشقة، وتم تحرير المحضر، وأخطر مدير أمن الجيزة، اللواء هشام العراقى، مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء إبراهيم الديب، بالواقعة، وعرض المحضر على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى