أخبار مصر

أحد طلاب لجان الجيزة يتعدى على المراقب ويسبب له إصابة بالغة

قام أحد الطلاب اليوم و خلال أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى، بالتعدي على أحد المراقبين في اللجنة، و قد جاء هذا في أحد اللجان التابعة لمدرسة الشهيد محمد عبده حسن الثانوية المشتركة، و التي تقع في منطقة القناطر في الجيزة تحديدا في مدينة منشأة القناطر، حيث قام الطالب بالاعتداء على المراقب من خلال ضربه بأحد الكراسي، الأمر الذي قد تسبب في إصابة المراقب.

و كان هذا اليوم الموافق الخميس 8/6/2017 خلال قيام الطلاب بأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى ” اللغة الإنجليزية”، في مدرسة الشهيد محمد عبده التابعة لمحافظة الجيزة تحديدا في مدينة منشأة القناطر.

و وفقا للإجراءات الواجب اتخاذها في تلك الحالة، فقد قامت قوات الشرطة الموجودة في مدرسة الشهيد محمد عبده في ذلك الوقت و المسؤولة عن أمور التأمين للجان الامتحانات التابعة للمدرسة، بضبط الطالب على الفور، و تَحرير محضر له بواقعة التعدي التي قام بها، و أيضا قامت قوات الشرطة بإلغاء امتحان الطالب.

الجدير بالذكر أن تلك الواقعة قد تسببت في اتجاه الكثير من عناصر الشرطة التابعة لمركز منشأة القناطر إلى المدرسة، الأمر الذي تسبب في التواجد المكثف لعناصر الشرطة هناك، هذا بالإضافة إلى حالة الشغب المحدود التي قد تسببت تلك الواقعة في تواجدها نتيجة تجمع عدد كبير من الطلاب والأهالي بالإضافة إلى عناصر الشرطة التي قد اتجهت إلى هناك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى