أخبار مصر

الداخلية تتأهب تحسبًا لأى أعمال إرهابية متوقعة بعد التطورات الإقليمية

عقد وزير الداخلية، اللواء مجدي “عبدالغفار”، اجتماعًا على مستوى القاعدة، اليوم الخميس، حضره مجموعة من مساعديه وكل مديرين الأمن من كل محافظات الجمهورية، حتى يعرض لهم ما أسفرت عنه الجهود المبذولة للقضاء على المخلفات واستعادة أراضي الدولة.

كما تم خلال الاجتماع الموسع، بحث الخطط الأمنية ومحاورها، حتى نستطيع الوقوف أمام الأزمات المتزايد الموجودة على الساحة فى هذه المرحلة، وفي بداية الاجتماع قدم اللواء مجدي “عبدالغفار”، جزيل الشكر إلى القوات المسلحة المصرية، على ما كل ما قاموا به من جهود كبيرة، وكانت بمثابة أهم العوامل التي ساعدت على نجاح استرداد أراضي الدولة من المعتدين والمخالفين بالاشتراك مع الأجهزة الأخرى .

الأمر الذي أدى إلى ترسيخ كيان وهيبة الدولة، كما مكن الوطن من استعادة حقوقه المنهوبة، وأكد وزير الداخلية على أن هذه القضية سوف تظل دوما محط اهتمام وأولويات أجهزة الوزارة، حتى لا يعاود المعتدين فعل هذه المخالفات، طبقا لتوجيها وحرص القيادة السياسية.

قام اللواء مجدي “عبدالغفار”، وزير الداخلية بعرض برنامج الوزارة لحماية الأراضى التى تم استعادتها إلى الدولة من المعتدين والمخالفين، وشدد وزير الداخلية على اتخاذ كل الإجراءات المطلوبة بالتعاون مع الأجهزة المعنية، للسير قدمًا نحو حماية ما تم تحقيقه من إنجازات.

كما دعا وزير الداخلية، إلى الوقوف بحزم وشدة فى وجه كل من يخالف القوانين، واتخاذ الإجراءات الرادعة، من أجل القضاء على هذه الممارسات، التي تؤثر بالسلب على النشاط الاقتصادي بالبلاد .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى