أخبار مصر

عاجل: مشاجرة بين عائلتين بالصعيد تتسبب في احراق 15 منزلا وحوش حتى الآن

صرح مدير مرفق الإسعاف بسوهاج، الدكتور ممدوح السيد، منذ قليل إلى أنه قد ارتفع حصول الحرائق التي تسبب بها مشاجرة وقعت بين عائلتين بالصعيد اليوم إلى حرق 10 منزلاً وحوش حتى الآن.

ورد أن مشاجرة وقعت بين عائلتين بنجع عجور، التابعة إلى قرية الشيخ مكرم، بمحافظة سوهاج، ترتب عليها خسائر ضخمة للعائلات، حيث اندلعت النيران حتى الآن في 15 منزلًا وحوش، بالإضافة إلى نفوق عدد كبير من الحيوانات التي اعتاد أبناء الصعيد على تربيتها فى أحواش تابعة لمنازلهم.

تلقت إدارة الحماية المدنية التابعة إلى محافظة سوهاج، بلاغ يفيد إندلاع النيران في عدد من المنازل بنجع عجور بقرية الشيخ مكرم ، بعد أن نشب خلاف كبير بين عائلتين في المنطقة، وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على هذه الحرائق التي اندلع في المساكن التابعة للعائلتين والأحواش الملتصقة فيها ايضًا.

جدير بالذذكلا أن المشاجرة التي وقعت اليوم بين العائلتين قد وصفها شهود عيان بانها معركة مسلحة، بدأت نيرانها ببعض الخلافات بين الجيران، وترتب عليها قتل 6 أشخاص حتي الآن بالإضافة إلى الخسائر المادية والعينية.

قامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى مستشفى المراغة ومستشفى سوهاج العام، كما تم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف أخرى في محيط المكان تحسبا لوجود أعداد جديدة من المصابين، كما هرعت العديد من سيارات الإطفاء إلى المكان في محاولة منها للسيطرة على الحرائق المستمرة حتى الآن بالقرية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى